نقل وملاحة

«مترو الأنفاق» : تسهيلات جديدة لاستخراج اشتراكات الطلبة قبل بداية الدراسة

وأوضحت الشركة أنه فى حالة وجود تكدس أمام مكاتب الاشتراكات سيتم تجميع الاستمارات وتسليم الاشتراكات الجديدة فى اليوم التالي، كما سيتم إرسال مندوب من شركة المترو لبعض المدارس المحيطة بمحطات المترو لتقديم خدمة بيع الاستمارات وتسليم الاشتراكات بالمدرسة.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن اتخاذها مجموعة من الإجراءات لتقديم أفضل خدمة للطلاب من مستخدمى مترو الأنفاق، وذلك قبل بداية العام الدراسى الجديد ، وذلك وفق ما نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقررت الشركة – وفقًا لبيان لها اليوم /الثلاثاء/ – تشغيل كل مكاتب الاشتراكات بالخطوط الثلاثة لاستخراج اشتراكات الطلبة، وبيع استمارات الطلبة بجميع مكاتب صرف التذاكر بالخطوط الثلاثة، ومد ساعات العمل بجميع مكاتب الاشتراكات بالخطوط الثلاثة بداية من الثامنة صباحًا وحتى السابعة مساء، بما فى ذلك أيام الجمعة والعطلات الرسمية.

وأوضحت الشركة ، أنه فى حالة وجود تكدس أمام مكاتب الاشتراكات سيتم تجميع الاستمارات وتسليم الاشتراكات الجديدة فى اليوم التالي، كما سيتم إرسال مندوب من شركة المترو لبعض المدارس المحيطة بمحطات مترو الأنفاق لتقديم خدمة بيع الاستمارات وتسليم الاشتراكات بالمدرسة.

كما قررت الشركة ، زيادة منافذ بيع التذاكر لتخفيض الزحام خلال أوقات الذروة الصباحية والمسائية، وزيادة العملات المعدنية، وذلك بالتنسيق مع وزارة المالية لتخفيف الضغط على منافذ بيع التذاكر، فضلًا عن تواجد المسئولين داخل المحطات لإزالة أى معوقات قد تحدث.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »