استثمار

مترو الأنفاق: تأخير قيام أول قطار من محطة المرج الجديدة غدا الجمعة

نظرا لإقامة أعمال توسعة الطريق الدائري أعلى محطة المرج الجديدة

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أنه نظرا لإقامة أعمال توسعة الطريق الدائري أعلى محطة المرج الجديدة واستمرار العمل حتى السادسة صباح الجمعة 18 يونيو، الأمر الذي يلزم تأخير قيام أول قطار من محطة المرج الجديدة باتجاه حلوان بالخط الأول.

ويتحرك أول قطار فى تمام الساعة السادسة وربع صباحا بدلا من الساعة الخامسة وربع صباحا على أن يتم قيام أول قطار من محطة المرج القديمة متجه إلى محطات حلوان فى تمام الساعة الخامسة وربع صباحا من يوم الجمعة القادم فقط .

اقرأ أيضا  الحكومة تُقر اتفاق مساهمة فرنسا فى مشروعات السكك الحديدية والطاقة والمياه والأغذية الزراعية

وأوضحت الشركة أن قيام أول قطار من المحطات الانتهائية بالخطوط الثلاثة طوال أيام الأسبوع في تمام الساعة ٥:١٥ ص ، وقيام آخر قطار بالخط الأول من محطة حلوان الساعة ١١:٣٠ م ومن محطة المرج الجديدة الساعة ١١:١٥ م .

وقيام آخر قطار بالخط الثاني من محطتي شبرا الخيمة والمنيب الساعة ١١:٣٥ م ، وقيام آخر قطار بالخط الثالث من محطة عدلى منصور الساعة ١١:١٥ م ومن محطة العتبة الساعة ١١:٥٥ م .

اقرأ أيضا  الانتهاء من المرحلة الأولى لمشروع تطوير المتحف المصرى بالتحرير بنهاية 2021

وأضافت الشركة فى بيانها أنه يتم مقابلة آخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات فى تمام الساعة ١٢:٠٠ ص، ويتم مقابلة أخر القطارات للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة فى تمام الساعة ١١:٥٥ م.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »