عقـــارات

“مبانى إدريس” تفتتح “ذا بلوك ” باستثمارات 200 مليون جنيه خلال 2020

كشف الرئيس التنفيذي للشركة أن شركته تستعد لتنفيذ مشروع عمرانى متكامل فى غرب القاهرة بأول طريق مصر الإسكندرية الصحراوى على مساحة 40 فدانا بالشراكة مع أحد شركات القطاع الخاص.

شارك الخبر مع أصدقائك

حددت  شركة مبانى إدريس للاستثمار العقارى النصف الثانى من 2020 لافتتاح مجمع ” ذا بلوك ” بالسادس من اكتوبر باسثتمارات تتخطى الـ200 مليون جنيه .

جاء ذلك وفق تصريحات المهندس محمد إدريس، الرئيس التنفيذى لشركة مبانى إدريس.

وأضاف إدريس، أن الشركة تستهدف افتتاح مجمع إدارى بمنطقة التوسعات الشمالية بالسادس من أكتوبر بالتوازى مع افتتاح ذا بلوك.

تفاصيل مجمع ذا بلوك

وأشار إلى أن مشروع “ذا بلوك” عبارة عن مجمع إدارى تجارى متكامل نُفذ على أحدث الآساليب الإنشائية والفنية التى تضمن توفير منتج يمثل إضافة للمدينة وللقطاع العقارى ككل ويسهم فى تلبية إحتياجات العملاء من الشركات والبنوك والسلاسل التجارية الكبرى.

وأوضح أن المجمع يقع على مساحة 3000 متر بجانب مشروع جرين 4 السكنى أحد مشروعات شركة مبانى إدريس ويقام ذا بلوك على 3 أدوار يخصص الأرضى لمحلات ومطاعم وبنوك والأول والثانى إدارى وعيادات.

وأضاف أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة توسعة محفظة أراضيها من خلال الحصول على قطع جديدة  بغرض التنمية والتطوير وتقديم منتجات مميزة ومبتكرة للسوق وترغب الشركة الحصول على تلك الأراضى بمناطق متنوعة بمصر؛ لتطبيق استراتيجية الدولة فى تنمية وتطوير مدن المجتمعات العمرانية المختلفة والمحافظات.

اقرأ أيضا  وزير الإسكان : 42 مليار جنيه موازنة «صندوق الإسكان الاجتماعي» خلال العام المالي القادم

وأوضح أن الشركة قطعت شوطاً كبيراً فى المفاوضات مع المجتمعات العمرانية ممثلة فى جهاز مدينة أسيوط الجديدة للحصول على قطعة أرض لتنفيذ مشروع عمرانى متكامل.

“مباني إدريس”: الشركة تستعد لتنفيذ مشروع عمرانى متكامل فى غرب القاهرة

وكشف أن الشركة تستعد لتنفيذ مشروع عمرانى متكامل فى غرب القاهرة بأول طريق مصر الإسكندرية الصحراوى  على مساحة 40 فدانا بالشراكة مع أحد شركات القطاع الخاص.

وقال إنه جارٍ حاليا إنهاء الإجراءات الخاصة بتخصيص الأرض مع الجهاز التنفيذى للمنطقة الصناعية والاستثمارية بأبو رواش.

وأضاف أن الشركة تجرى دراسات مستفضية ووافية  للفرص الاستثمارية والعوائد المتوقعة لكل منطقة قبل التقدم بطلبات للحصول على أراضٍ بها.

وأوضح أن الشركة مهتمة بالعمل كمطور صناعى خاصة مع الطفرة التى من المتوقع أن يشهدها القطاع فى المرحلة المقبلة عقب الجهود المبذولة من الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى والذى أعطى توجيهات بجذب الاستثمارات الى ذلك القطاع الهام وتم  انهاء عدد من المشروعات الكبرى وتطوير المرافق والبنية الاساسية لتأهيل المناخ لرؤوس الاموال .

اقرأ أيضا  نائب «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات تطوير الطرق والمحاور بالقاهرة الجديدة

ولفت إلى أهمية دراسة منح حوافز مبتكرة لجذب الاستثمارات المحلية والاجنبية الى القطاع الصناعى.

نبذة عن الشركة

ونفذت مبانى إدريس على مدار عملها فى السوق المصرية والتى تخطت العشرون عاماً مشروعات متنوعة تتضمن 7 مشروعات سكنية و4 مشروعات خدمية متنوعة بين الطبى والتجارى والادارى والصناعى.

وبلغ عدد الوحدات السكنية التى تم تنفيذها 1300 وحدة وتم تسليم مايقرب من 1000 وحدة منه.

بينما تم تطوير 900 ألف متراً من الأراضى تتضمن 300 ألف متر سكنى بمشروعات كومباوند المنصورية على مساحة تتخطى الـ 33 ألف متراً ، وبالم جاردنز على 130 فدانا بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى ، جرين 1 على مساحة 10 آلاف متر بالشيخ زايد ، جرين 2 على مساحة 10 آلاف متر بالشيخ زايد.

اقرأ أيضا  عصام سعد : اعتماد 805 ملايين جنيه لتنفيذ مشروعات رصف الطرق بأسيوط

وكذلك جرين 3 على 13 فداناً، وجرين 4 على 25 فداناً بالسادس من أكتوبر، وجرين 5 على 20 فداناً.

ويضاف إلى ما سبق المشروعات الخدمية وهى: مجمع رفيدة الطبى بالشيخ زايد ويعد أول مشروع عيادات طبية متكامل ويقع على مساحة 15 ألف متر ويتضمن 42 عيادة طبية وصيدلية ومعمل تحاليل ومركز أشعة، ومجمع مطاعم تيفولى دوم الشيخ زايد أكثر المشاريع التجارية فى مصر تميزاً ويمتد على 6000 متر ويضم16 مطعما، مجمع المصرية لخدمات التخزين وهو انطلاقة الشركة نحو المشروعات الصناعية لخدمة الصناعة المصرية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »