بورصة وشركات

«مباشر كابيتال هولدنج» تدرس عدة بدائل للاستحواذ في السوق المصرية

إيهاب رشاد: السوق المصرية واعدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال إيهاب رشاد نائب رئيس مجلس إدارة شركة مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات المالية، إن شركته تدرس عدة بدائل لتوطيد مكانتها في السوق المصرية، وزيادة الخدمات التي تقدمها لعملائها من خلال أذرعها العاملة في الأسواق المحلية.

وأكد رشاد، أن الخطة تتضمن الاستحواذ علي شركات قائمة بما يزيد من تنافسية الشركة وحصتها السوقية، نظرًا لأن الشركة تجد أن السوق المصرية واعدًا، والإصلاحات الاقتصادية التي قامت بها الحكومة ستنعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد ككل، وتأخر انعكاس هذه الإصلاحات علي سوق المال، ولكن الوقت سيأتي لذلك ويجب أن نكون جاهزين لتلك المرحلة.

وأوضح أن مباشر لديها شركات في مجال الخدمات المالية في كل من مصر والبحرين والإمارات وتتطلع لتوظيف عائد التخارج، الذي تم من إحدي شركاتها في دبي خلال 2019 بقيمة 260 مليون درهم إماراتي في الأسواق الرئيسية التي تعمل بها، وتتطلع إلى الشرق الأوسط وآسيا لفتح أسواق جديدة.

ولفت إلى أنه تم التخارج من شركة الصفوة بالإمارات مقابل 260 مليون درهم العام الماضي، وما زالت تمتلك القابضة شركة مباشر للخدمات المالية في دبي في الوقت الحالي.

وأشار إلى أن شركته سبق أن رفعت رأس مال الشركة القابضة من 200 إلى مليون جنيه، مشيرًا إلى الزيادات مجددًا تعتمد على حاجتها إليها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »