رياضة

مباراتان وديتان للمصري.. ويحيى يشيد بالمستبعدين

قرر طارق يحيى المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري، إقامة مباراتين وديتين للفريق خلال النصف الثانى من معسكر الاسماعيلية، والذي بدأ ظهر أمس ويستمر 10 أيام.

شارك الخبر مع أصدقائك

                      

على المصرى:
 
قرر طارق يحيى المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري، إقامة مباراتين وديتين للفريق خلال النصف الثانى من معسكر الاسماعيلية، والذي بدأ ظهر أمس ويستمر 10 أيام.

 
صرح بذلك محمود جابر المدير الإداري للفريق، مضيفا أنه بالفعل قد أتم الإتفاق مع منتخب الاسماعيلية لإقامة مباراة يوم الإربعاء 13 أغسطس، وتحدد يوم الجمعة 15 من نفس الشهر وهو أخر أيام المعسكر لإقامة المباراة الثانية التى لم يتحدد طرفها بعد.
 
وأكد جابر فى تصريحاته لموقع ناديه الرسمى، أنه تمت مخاطبة العديد من أندية الإسماعيلية، لكن إعتذر معظمهم نتيجة عدم بدئهم فترة الإعداد، مشيرا أنه سيتم الاتفاق مع أحدى الفرق من خارج الإسماعيلية.
 
وعن برنامج المعسكر، قال جابر إن التدريب سيكون على فترتين يوميا خلال المعسكر الذي سيستمر على مرحلتين الأولى تنتهى السبت القادم، ويحصل الفريق على راحة لمدة يوم واحد “الأحد”، على أن يعاود اللاعبون الانتظام في المعسكر يوم الاثنين المقبل حتى نهايته يوم 15 اغسطس.
 
من جانبه، أشار طارق يحيى، إلى أن قائمة اللاعبين الذين تم توجيه الشكر لهم وعدم استمرارهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، هم لاعبون على أعلى مستوى فني وبدني، ولكن الفريق يمتلك في نفس مراكزهم لاعبون على مستوى عال.
 
وأضاف يحيى أن فتحي عبد الجليل وأمين محمد ومحمد أسعد فايد وسعد ماندو ومحمد فوزي، يعدون إضافة قوية لأى فريق ويمتلكون مهارات تؤهلهم للعب بسهولة بالدوري المصري، لكن حرص الجهاز الفنى على قيد 24 لاعبا فقط وترك مقعد خال بالقائمة تحسبا لأى مستجدات، كان هو الدافع وراء توجيه الشكر لهؤلاء اللاعبين.
 
وعن موقف اللاعب الغينى فيكتور كوريا الذي شارك في مران الفريق أمس، أكد المدير الفنى أن تسجيلات الفيديو التى شاهدها لللاعب تؤكد أنه على مستوى طيب، لكنه يجيد اللعب في مركز المهاجم الحر خلف رأسي الحربة، وهو المركز الذي يمتلك الفريق فيه عدد كبير من اللاعبين، مضيفا أنه يسعى لأن يكون قيد اللاعبين بصفة عامة والأجانب بصفة خاصة حسب احتياجات الفريق، حتى لا نعانى مثل الموسم الماضي الذى شهد إكتظاظ عدد من المراكز بلاعبين كثيرين مقابل وجود نقص في بعض المراكز الأخري.
 
وعن موقف الثلاثي المالي ألياسو، والغانى ويلسون، والغينى لورانس، أكد يحيى أنه سيستغل معسكر الاسماعيلية للحكم على مستوى الثنائي ويلسون ولورانس بشكل نهائي لتقرير مدى أحقيتهما بالقيد، وأنه ينتظر وصول المالى ألياسو خلال الفترة المقبلة للوقوف على حالته الفنية والبدنية، مشيرا إلى أنه يتمنى عودة اللاعب لمستواه خاصة أنه يعد أحد أفضل المدافعين في الدوري المصري خلال المواسم السابقة.

شارك الخبر مع أصدقائك