رياضة

«مباراة القمة».. أون سبورت: لاعبو الزمالك يغادرون حافلة الفريق إلى منازلهم

كشفت قناة أون سبورت، مغادرة لاعبو الزمالك حافلة الفريق المتجه إلى ستاد القاهرة، من أجل خوض مباراة القمة، عائدين إلى منازلهم، قبل دقائق على انطلاق اللقاء المرتقب في بطولة الدوري. وكان مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، قرر خوض…

شارك الخبر مع أصدقائك

كشفت قناة أون سبورت، مغادرة لاعبو الزمالك حافلة الفريق المتجه إلى ستاد القاهرة، من أجل خوض مباراة القمة، عائدين إلى منازلهم، قبل دقائق على انطلاق اللقاء المرتقب في بطولة الدوري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، قرر خوض مباراة القمة اليوم الإثنين أمام الأهلي، بفريق الشباب بالنادي مواليد 1999، بعد رفضه التام لخوض اللقاء بالفريق الأول لكرة القدم.

ووفقًا لما أعلن عبر «أون سبورت» فإن الزمالك أثبت تعرض الحافلة الخاصة لظروف قهرية؛ منعت الفريق من الوصول إلى ستاد القاهرة؛ من أجل خوض المباراة.

وكشف أحمد عبد المقصود، مدرب فريق 2001 في الزمالك، عن تعطل الحافلة التي تضم الفريق الذي من المنتظر أن يواجه الأهلي في استاد القاهرة.

وكان مقررا أن تنطلق المباراة في السابعة والنصف مساء، قبل أن يتم تأجيلها لمدة ساعة.

ووصل الأهلي إلى استاد القاهرة وهبط أفراده إلى أرض الملعب لإجراء عمليات الإحماء.

وتمنع لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، مشاركة الهواة في الدوري الممتاز، وبالتالي على الزمالك تجميع لاعبين لديهم عقود احتراف مع القلعة البيضاء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »