اتصالات وتكنولوجيا

مبادرة قومية بين مؤسسة فودافون مصر وجمعية أصدقاء معهد القلب

سارة عبد الحميد:

أعلن وزير الصحة الدكتورعادل العدوي، خلال مؤتمر صحفي، عقد مؤخرا  فى مقر وزارة الصحة، عن توقيع مبادرة قومية بين مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع وجمعية أصدقاء معهد القلب

شارك الخبر مع أصدقائك

سارة عبد الحميد:

أعلن وزير الصحة الدكتورعادل العدوي، خلال مؤتمر صحفي، عقد مؤخرا  فى مقر وزارة الصحة، عن توقيع مبادرة قومية بين مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع وجمعية أصدقاء معهد القلب.

تهدف المبادرة للاكتشاف المبكر لحمى روماتيزم القلب للأطفال، ويستفيد منها نصف مليون طفل بالمدارس الإعدادية الحكومية في عدد من محافظات الجمهورية.
 
حضر المؤتمر الصحفي وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، ومعالى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والمهندس محمد حنة رئيس مجلس أمناء مؤسسة فودافون مصر، والدكتور عادل البنا رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء معهد القلب، والمهندس خالد حجازي رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بفودافون مصر.
 
تعد مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع من أبرز المؤسسات التنموية في مصر تم إشهارها عام 2003 من قبل شركة فودافون مصر، وبلغ حجم استثماراتها التنموية خلال العشر أعوام الماضية أكثر من 250 مليون جنيه مصري، وتعمل بالشراكة مع الجمعيات الأهلية في مجال الصحة والتعليم واستخدام تكنولوجيا المحمول في مجال التنمية.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »