اقتصاد وأسواق

مباحث التهرب الضريبي بالسويس تتمكن من إعادة 78 مليون جنيه لخزينة الدولة

أ ش أ: تمكنت مباحث التهرب الضريبي بالسويس، من إعادة 78 مليون جنيه لخزينة الدولة بعد قيام عدد من أصحاب الشركات بمنطقة شمال غرب خليج السويس وعتاقة بالتهرب من الضرائب العامة والعقارية وضرائب المبيعات والجمارك والهاربين من الأحكام.

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

تمكنت مباحث التهرب الضريبي بالسويس، من إعادة 78 مليون جنيه لخزينة الدولة بعد قيام عدد من أصحاب الشركات بمنطقة شمال غرب خليج السويس وعتاقة بالتهرب من الضرائب العامة والعقارية وضرائب المبيعات والجمارك والهاربين من الأحكام.

وقال مصدر أمني، في تصريح له اليوم، إن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية طالب بتشديد الإجراءات القانونية علي الشركات العاملة بالسويس ومناطقها الصناعية والتي يقوم أصحابها بالتهرب من سداد الضرائب والجمارك.

وفي هذا الصدد، تمكنت حملة أمنية بقيادة رئيس مباحث التهرب الضريبي الرائد محمد صابر من ضبط عشرات الشركات المتهربة من سداد 48 مليون جنيه ضراب عامة، و30 مليون جنيه ضرائب مبيعات، و5 أشخاص لم يسددوا الضرائب العقارية المستحقة عليهم”.

كما نجحت الحملة الأمنية من ضبط 15 سيارة مخالفة تم استيرادها من الخارج ولم يسدد أصحابها الضرائب الخاصة بها ومعظمهم من سيارات شركات السياحة.

شارك الخبر مع أصدقائك