اقتصاد وأسواق

مباحث التموين تنشئ وحدة مكافحة الجرائم عبر المواقع الإلكترونية

كتب ـ محمد مجدي:

كشف اللواء مدحت عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، أنه تم إنشاء وحدة خاصة تابعة لإدارة مباحث التموين، تحت مسمي " وحدة مكافحة جرائم الغش التجاري عبر المواقع الإلكترونية، وذلك لمراقبة بيع وتداول السلع الغذائية، والغير الغذائية عبر الإنترنت.

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ محمد مجدي:

كشف اللواء مدحت عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، أنه تم إنشاء وحدة خاصة تابعة لإدارة مباحث التموين، تحت مسمي ” وحدة مكافحة جرائم الغش التجاري عبر المواقع الإلكترونية، وذلك لمراقبة بيع وتداول السلع الغذائية، والغير الغذائية عبر الإنترنت.

وقال مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، في تصريحات خاصة لـ”المال”، إنه تم القبض على أحد المستوردين في قضية غش أدوية خاصة بمرضي القلب، حيث تم ضبط 400 ألف قرص طبي مغشوش، من خلال شحنة قادمة من إحدي الدول التي تعمل على الإضرار بالاقتصاد القومي المصري، والإضرار بصحة المواطنين وسلامتهم.

وأضاف عبدالله، أنه تم أيضاً القبض على مستورد آخر، في قضية منشطات جنسية مغشوشة يتم ترويجها عبر المواقع الإلكترونية، حيث تم ضبط ما يقرب من 200 ألف قرص منشط جنسي مهرب من الخارج، حيث لم يتم تحليله في معامل وزارة الصحة للوقوف على مدي صلاحته، بالإضافة إلي عدم حصوله على موافقة وزارة الصحة بتداوله في الأسواق.

وأكد مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، أنه يتم تكثيف الحملات على الأسواق وذلك بالتعاون مع مديريات التموين بمختلف المحافظات، وذلك لتجفيف المنابع من السلع المغشوشة، والمقلدة، والمهربة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »