استثمار

مباحثات لإنشاء خط للنقل البحري بين »مصر – وأوروبا«

كتبت - مني كمال:   تجري مكاتب التمثيل التجاري المصرية بدول الاتحاد الأوروبي مباحثات مع عدد من الشركات العالمية العاملة في مجال النقل والخدمات اللوجيستية للدخول في مناقصة تسيير خط سريع للنقل البحري بين الموانئ المصرية والأوروبية.   ومن المقرر…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – مني كمال:
 
تجري مكاتب التمثيل التجاري المصرية بدول الاتحاد الأوروبي مباحثات مع عدد من الشركات العالمية العاملة في مجال النقل والخدمات اللوجيستية للدخول في مناقصة تسيير خط سريع للنقل البحري بين الموانئ المصرية والأوروبية.
 
ومن المقرر الإعلان عن مناقصة عالمية لاختيار الشركات قبل نهاية العام الحالي .
 
أكد شريف راشد المدير التنفيذي للمجلس التصديري للحاصلات الزراعية أن المجلس قام بطرح الفكرة أكثر من مرة لتسهيل دخول الصادرات الزراعية المصرية إلي أسواق الاتحاد الأوروبي لافتا إلي أنه تتم حالياً صياغة الشروط الخاصة بالاشتراك في هذه المناقصة.
 
وأشار إلي أن رؤوساء اللجان المختلفة بالمجلس يدرسون حالياً وضع خطة عمل لكل محصول علي حدة تستهدف زيادة الصادرات وتحديد نسب الزيادة المتوقعة سنوياً، كما سيتم وضع مسودة بالمعوقات الحالية التي تواجه الصادرات ووضع مقترحات للقضاء عليها وطرح الحلول البديلة وتحديد المطلوب من الحكومة متمثلة في وزارة التجارة والصناعة والجهات الأخري لتسهيل وإزالة هذه العقبات.
 

شارك الخبر مع أصدقائك