سيـــاســة

مباحثات بين رئيس الوزراء ونظيره الكويتي بمقر الحكومة

وبدأت جلسة المباحثات الثنائية بين رئيسي الوزراء المصري والكويتي، والتي تؤكد على دعم علاقات التعاون بين مصر والكويت.

شارك الخبر مع أصدقائك

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، جلسة مباحثات ثنائية مع الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس الوزراء الكويتي، وذلك بمقر الحكومة، عقب وصوله ضمن زيارته إلى القاهرة، حيث استقبله رئيس الوزراء.

وبدأت جلسة المباحثات الثنائية بين رئيسي الوزراء المصري والكويتي، والتي تؤكد على دعم علاقات التعاون بين مصر والكويت.

وصرح نادر سعد المتحدث الرسمي، باسم رئاسة مجلس الوزراء المصري لدى بدء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح زيارته القاهرة، بأن زيارة رئيس الوزراء الكويتي تتناول دعم وتعزيز سبل التعاون المشتركة بمختلف المجالات.

وتتطرق مباحثات رئيسي وزراء مصر والكويت إلى بحث تطورات الأوضاع على الساحة الإقليمية والدولية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

ويعقب المباحثات توقيع عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين مصر والكويت.

كان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، كان قد استقبل أمس الأحد في مطار القاهرة، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس الوزراء الكويتى.

ورافق رئيس الوزراء الكويتي في زيارته الرسمية للقاهرة وفدًا رفيع المستوى، ضم عددًا من الوزراء والمسئولين، إلى جانب عدد من رجال المال والأعمال.

وقال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن زيارة رئيس الوزراء الكويتى والوفد المرافق له، تأكيدًا على ما تتمتع به العلاقات المصرية الكويتية من روابط وثيقة وتاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأكد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المصري، أن العلاقات الثنائية تشهد تناميًا ملحوظًا في هذه المرحلة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »