رياضة

ما هي خيارات جاريث بيل في الميركاتوالصيفى للرحيل عن ريال مدريد؟

استنفذ جاريث بيل الخيارات المتاحة له في الميركاتو الصيفي، بعد تراجع مانشستر يونايتد عن خطوة التعاقد مع اللاعب الويلزي، بينما يعاني باريس سان جيرمان من قواعد اللعب النطيف،

شارك الخبر مع أصدقائك

يبدو أن ليالي الويلزي في مدريد ربما ستطول هذه المرة ولن يرحل عن فريق العاصمة ريال مدريد خلال ميركاتو الصيف المقبل، وذلك بعد استنفذاه للعديد من العروض التي جائت إليه للتوقيع معهم؛ من أجل التخلص من جحيم زيدان وريال مدريد – بحسب تصريحات وكيل أعماله – وإعلانه بداية جديدة للاعب الذي لم يقدم ما ترغب فيه جماهير البرنابيو.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» فإن جاريث بيل استنفذ الخيارات المتاحة له في الميركاتو الصيفي، بعد تراجع مانشستر يونايتد عن خطوة التعاقد مع اللاعب الويلزي، بينما يعاني باريس سان جيرمان من قواعد اللعب النطيف، فيما تحولت وجهة بايرن ميونخ ناحية الألماني ليروي ساني من أجل تدعيم الصفوف في الصيف المقبل.

الأزمة هنا أن نادي ريال مدريد بالفعل أكد لجاريث بيل ضرورة رحيله عن الفريق خلال الميركاتو المقبل، وبالرغم من أنه قضى ستة أعوام في ريال مدريد وهو ثاني أفضل هداف في الفريق هذا الموسم، ولكن النادي لا يريده من جديد في غرفة الملابس.

كما تم توضيح موقف ريال مدريد من فكرة بقاء الويلزي، خاصةً عندما كان بديلاً في فريق الفرنسي زيدان خلال هزيمته على أرضه أمام ريال بيتيس، زيدان الذي يخطط إلى ثورة كبرى في الصيف المقبل مع توقع خروج 14 لاعبًا يريد أن يكون أول المغادرين هو بيل.

إن الفرنسي زيدان حريص على خروج جاريث بيل بالموسم القادم، الويلزي الذي يتقاضى 15 مليون جنية إسترليني سنويًا، يُلقي هذا التقرير نظرة على خيارات الويلزي المحدودة في السوق مع نهاية ثلاث مواسم في عقده.

أزمة العمر تفصل بين مانشستر يونايتد وجاريث بيل

تم ربط جاريث بيل بالانتقال إلى مانشستر يونايتد منذ عام 2013، ولكن ريال مدريد رفض عرضًا في الصيف الماضي، والآن انقلبت الآية وأصبح ريال مدريد يتمنى رحيله، بينما مانشستر يونايتد يبدو وأنه غير وجهته نحو هدفٍ أخر الموسم الحالي.

المقربون من البيت الأحمر في مانشستر يعتقدون بأن أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يبحث عن التوقيع مع لاعبين شباب على وجه التحديد هذا الصيف، وهو أمر يتعارض مع صفقة بيل، الذي سيصبح في الثلاثين من عمره في يوليو المقبل.

ومن المحتمل أن يكون مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد الذي يمكنه أن يتحمّل نفقات الويلزي الدولي، حيث لا شك أن صفقة جاريث بيل ستكون برااتب 550،000 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع قبل الضريبة، إضافة إلى مبلغ الصفقة الضخم نظير انتقاله من ريال مدريد.

«اللعب النظيف» حاجز بين بيل وباريس سان جيرمان

العرض الثاني الذي من المفترض أن يقدم للويلزي جاريث بيل هو من باريس سان جيرمان، ولكن الأخير يواجه قيودًا كبيرة تتعلق بقوانين اللعب النظيف، ورغم ذلك يمكن أن يتم إنهاء ذلك في حالة تم بيع كيليان مبابي المطلوب من قبل زيدان هو الأخر، لذلك لا نستبعد احتمالية صفقة تبادلية بين كلا الفريقين وجاريث بيل مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

عقلية بايرن ميونيخ ترفض جاريث بيل

بعد أن انتهت بشكل رسمي حقبة الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آرين روبن مع الفريق الألماني بايرن ميونيخ، أصبحت المراكز الأمامية مكانًا يمكن أن يعززه الفريق، ولا شك أن جاريث بيل كان خيارًا متاحًا؛ للانتقال في الصيف المقبل.

ولكن بايرن ميونيخ بقيادة كارل هاينتس رومينيجيه، لا يرغب في إنفاق أكثر من 70 مليون جنيه لجلب صفقة جناح مميزة للفريق، وهو رقم أقل مما يتوقعه مسوؤلو ريال مدريد، لذلك ربما تتغير وجهة بطل البوندزليجا نحو إنجلترا للتفاوض مع مانشستر سيتي لجلب الألماني ليروي ساني، والذي لا يحجز مكانًا أساسيًا في عقل بيب جوارديولا مؤخرًا.

شارك الخبر مع أصدقائك