رياضة

تعرف على ترتيب محمد صلاح بين قائدي منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية

تستعد مصر لاستضافة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق 21 يونيو الحالي، حتى 19 يوليو المقبل، ولا شك أن بطولة أفريقيا هي المفضلة لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم. ويستعدّ منتخبنا الوطني الأول لضربة البداية يوم الجمعة المقبل، حين يواجه زيمبابوي على…

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد مصر لاستضافة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق 21 يونيو الحالي، حتى 19 يوليو المقبل، ولا شك أن بطولة أفريقيا هي المفضلة لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم.

ويستعدّ منتخبنا الوطني الأول لضربة البداية يوم الجمعة المقبل، حين يواجه زيمبابوي على استاد القاهرة وسط آلاف من الجماهير بحثًا عن النجمة الثامنة.

واستعدّ المنتخب الوطني للبطولة الإفريقية بخوض مباراتين وديتين، الأولى كانت أمام تنزانيا وانتهت بهدف نظيف برأسية من المحمدي، قبل خوضه للقاء أمس الأحد أمام غينيا والذي انتهى بثلاثية مقابل هدف، في مباراة شهدت مشاركة محمد صلاح مع الشوط الثاني مرتديًا شارة القيادة.

وتساءل العديد من الجمهور حول ترتيب محمد صلاح، نجم ليفربول، بين قائدي المنتخب من أجل ارتدائه شارة القيادة.

وتستعرض «المال» من خلال هذا التقرير الترتيب الكامل لقائدي منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية

أحمد المحمدي

هو القائد الأول للمنتخب الوطني وأقدم لاعب في صفوف الفراعنة، إذ تعود أولى مشاركاته الدولية مع المنتخب في 2007، وبالتحديد أمام كوت ديفوار خلال لقاء ودي أقيم في 22 أغسطس 2007.

وليد سليمان

هو القائد الثاني للمنتخب الوطني في قائمة أجيري، حيث كانت أولى مشاركاته مع الفراعنة في نوفمبر 2007، وبالتحديد يوم 25 عندما واجه منتخب مصر السعودية في لقاء ودي.

عبد الله السعيد

هو القائد الثالث للمنتخب الوطني في قائمة أجيري، حيث كانت أول مباراة لعبد الله تعود إلى 14 يونيو 2008 أمام مالاوي في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

أحمد علي

هو القائد الرابع للمنتخب الوطني في قائمة أجيري، وتعود مشاركته الأولى مع المنتخب في ودية جمهورية الكونغو يوم 11 أغسطس 2010.

محمد النني

هو القائد الرابع للمنتخب الوطني في قائمة أجيري، إذ تعود أولى مبارياته الدولية مع المنتخب الوطني أمام سيراليون في تصفيات كأس الأمم الإفريقية في 3 سبتمبر 2011.

محمد صلاح

هو القائد الخامس للمنتخب الوطني في قائمة أجيري، إذ تعود مشاركة محمد صلاح الأولى مع الفراعنة أمام سيراليون في تصفيات كأس الأمم الإفريقية في 3 سبتمبر 2011.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »