اتصالات وتكنولوجيا

مايكروسوفت تطرح هاتفها Lumia 540

مايكروسوفت تطرح هاتفها Lumia 540 

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص: 

أطلقت شركة مايكروسوفت هاتفها الذكى الجديد Lumia 540 Dual SIM ذو شريحيتين بسعر1199ُجنية ، ومزود  بنظام التشغيل Windows Phone 8.1 وشاشة مقاس 5 بوصة ، وكاميرا بدقة 5 ميجابيكسل.

أمّا الكاميرا الخلفية بدقّة 8 ميجابيكسل ويرفق الهاتف بأشهر التطبيقات شأن فيسبوك وتويتر وواتس آب وإنستجرام، مع إمكانية تحميل آلاف التطبيقات الأخرى من متجر Windows Phone Storeوبفضل خدمات مايكروسوفت، ومنها Office وOutlook والتخزين السحابي المجاني بسعة تصل إلى 30 جيغابايت عبر برنامج OneDrive .

وقال جو هارلو، نائب رئيس قسم الهواتف في مايكروسوفت: “يعتبر هاتفLumia540 Dual SIMدليلاً على شغفنا بإنتاج الهواتف، ويتجلى هذا الشغف في كامل مجموعة Lumia وسيستمرّ بروزه في أجهزتنا المستقبلية.

ومع الهاتف الجديد تمكنا من تقديم هاتف يتميز بتصميمه وقدراته التكنولوجية ويوفر في الوقت عينه التسلية بسعر قريب إلى المتناول.”


ويعمل هاتف
Lumia540 Dual SIM بمعالج Qualcomm Snapdragon الذي يشمل وحدة معالجة مركزية رباعية النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز، مع ذاكرة RAM سعة 1 جيغابايت، وذاكرة مدمجة سعة 8 جيجابايت.

سيبدأ طرح الهاتف في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وإيطاليا اعتباراً من مطلع شهر مايو 2015، بسعر يبدأ من 149 دولاراً.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »