عقـــارات

ماونتن فيو: 12 عامًا من النجاح بغرب القاهرة و4 مشروعات باستثمارات تفوق 67 مليار جنيه

النصف الأول من 2021 شهد طفرة توسعية كبرى للشركة أبرزها افتتاح مرحلة من مشروع التجمع الخامس آى سيتى

شارك الخبر مع أصدقائك

شهدت ماونتن فيو انطلاقة غير مسبوقة في السوق العقارية، فقد استطاعت الشركة التنوع في محفظة مشروعاتها في شرق وغرب القاهرة، إضافة إلى المشروعات الساحلية والإدارية لتقدم مجتمعات عمرانية متكاملة وفريدة من نوعها بتصميمات معمارية مميزة ومبتكرة.

وبدأت ماونتن فيو في تطوير مدينة السادس من أكتوبر – غرب القاهرة عام 2009 بعدد من المشروعات الرائدة التي تتميز بمواقعها الاستراتيجية الفريدة علي إجمالي مساحة 800 فدان، باستثمارات تتخطى 67 مليار جنيه في 4 مشروعات متميزة  “اي سيتي أكتوبر”، “تشيل أوت بارك”، “ماونتن فيو جيزة بلاتوه” و”ماونتن فيو أكتوبر بارك” وذلك بالتخطيط المبتكر للتوسع في مناطق عديدة وتغيير شكل التطور العمراني في مصر لتكون على المستوى العالمي.

وتنفرد مشروعات ماونتن فيو بغرب القاهرة بمواقع حيوية بالقرب من الطرق والمحاور والخدمات الرئيسية، إضافة إلى توفير تصميمات مبتكرة وخدمات لسكانها علي مستوي عالمي، فقد تعاقدت مع أفضل الشركات في العالم المتخصصة في علم السعادة شركة DH وشركة Callison RTKL، إحدى أكبر شركات التصميمات الهندسية والاستشارية العالمية، لضمان تطبيق أعلي المعايير والمفاهيم الدولية لعلم السعادة والتصميم في جميع مشاريع الشركة.

اقرأ أيضا  «الأولى» تسجل 950 مليون جنيه تمويلات عقارية أول 9 أشهر من 2021

توسعات بالنصف الأول من العام الحالى

وقد شهد النصف الأول من العام الحالي، طفرة توسعية كبرى لـ ماونتن فيو ، وكان من أبرزها افتتاح مرحلة من مشروع الشركة بالتجمع الخامس “اى سيتى” بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان.

كما أن المشروع هو ثمرة الشراكة الناجحة مع الحكومة ممثلة في وزارة الإسكان وتحديدًا هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فهو يعد طفرة في القطاع العقاري لتوفيره تجربة غير مسبوقة ومفهوم مختلف للحياة المعاصرة.

ويقع مشروع “آي سيتي” أكتوبر على مساحة 500 فدان باستثمارات 55 مليار جنيه بإجمالي عدد 8000 وحدة متنوعة المساحات بين فيلات، أي فيلا، ليك هاوس، تاون هاوس، بتصميم متميز بتكنولوجيا D 4، وينفرد المشروع بموقع استراتيجي بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية حيث يبعد دقائق عن محور 26 يوليو والطريق الدائري

كما أنه قريب من عدة خدمات رئيسية مثل المستشفيات والجامعات بمدينة السادس من أكتوبر، ويتميز المشروع بتصميمات مبتكرة توفر تجربة معيشة فريدة. وقد تم افتتاح مرحلة في “أي سيتي” أكتوبر في 2020 تحت مسمى MV Park The Lake، التي حققت مبيعات هائلة بلغت حوالي 3.9 مليار جنيه.

اقرأ أيضا  مؤسسة الشرباني الخيرية تقدم كشف حساب عن 20 عاما من التنمية المجتمعية

مشروع تشيل أوت بارك

أما عن مشروع “تشيل أوت بارك” فهو يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر على مساحة 216 فدانًا بإجمالي استثمارات 10 مليارات جنيه، ويضم 2,200 وحدة سكنية متنوعة بين سى فيلا، اى فيلا، ستاند ألون فيلا، لايك سايد فيلا، ذا لايك هاوس، وتاون هاوس، بمساحات تتراوح بين 165 حتى 627 مترا مربعا.

وصمم المشروع ليوفر أغلب مساحته للحدائق، والطرق الواسعة، والخدمات، إذ يضم Central Park ضخمة على مساحة 60 فدانًا، ومسارات للركض وركوب الدراجات، ومنطقة متكاملة تضم أرقى العلامات التجارية، علاوة على منطقة ترفيهية للأطفال وحمام سباحة وبحيرات.

تطوير مستمر لمشروع جيزة بلاتو

وفي السياق ذاته، تستمر ماونتن فيو في تطوير خدمات مشروع “ماونتن فيو جيزة بلاتو” وهو أول مشروعات الشركة في غرب القاهرة فهو على مساحة 20 فدانًا بإجمالي 242 وحدة سكنية، كما أنه أول مشروع يضم المنتج الحصري للشركة “أي فيلا” وهي عبارة عن منتج عقاري مبتكر يقدم لكل من يبحث عن فيلا بسعر شقة عن طريق التوظيف الأمثل لمساحات المباني مرفقة بكل مميزات الفيلا فهي ملحقة بحديقة خاصة او روف خاص.

اقرأ أيضا  «إمباير ستيت» تتعاقد مع «CBRE العالمية» لإدارة مشروع آلسنترو العاصمة الإدارية

أما عن مشروعها الرابع ماونتن فيو “أكتوبر بارك”، فقد تم تسليمة بالكامل ويتميز بوحداته السكنية ذات التصميمات الفريدة، والمسطحات المائية، كما يتميز المشروع بخصوصية لكل الوحدات ، حيث إنه في موقع استراتيجي متميز بالقرب من القرية الذكية ويبعد دقائق عن طريق مصر -الإسكندرية الصحراوي.

وتوفر الشركة بمشروع ماونتن فيو “أكتوبر بارك”، باقة متنوعة من الوحدات السكنية بإجمالي عدد وحدات حوالي 800 وحدة سكنية منها وحدات أي فيلا، وتاون هاوس، وفلل، وتبلغ مساحة مشروع ماونتن فيو أكتوبر بارك 57 فدان بإجمالي استثمارات 2.3 مليار جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »