عقـــارات

«ماونتن فيو» تضخ 4.2 مليار جنيه خلال العام الحالي

تعتزم  شركة ماونتن فيو العقارية ضخ استثمارات خلال العام الحالي بقيمة 4.2 مليار جنيه فى مشروعات الشركة المختلفة. وقال عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة الشركة إنها تستهدف التوسع في تنفيذ المشروعات وتحقيق المستهدف من خلال تسليم 1500 وحدة سكنية في…

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم  شركة ماونتن فيو العقارية ضخ استثمارات خلال العام الحالي بقيمة 4.2 مليار جنيه فى مشروعات الشركة المختلفة.

وقال عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة الشركة إنها تستهدف التوسع في تنفيذ المشروعات وتحقيق المستهدف من خلال تسليم 1500 وحدة سكنية في مختلفة مشروعات الشركة. 

وأضاف سليمان أن الشركة نجحت في ضخ استثمارات بقيمة 1.6 مليار جنيه خلال عام 2020 حققت خلالها مبيعات بقيمة 10 مليارات جنيه.

اقرأ أيضا  «المجتمعات العمرانية» تعتمد 37 مشروعا جديدا منذ بداية 2021

واوضح رئيس مجلس إدارة الشركة أن ماونتن فيو انتهت من تسليم 1100 وحدة سكنية خلال العام الماضي.  

وأضاف “سليمان” أن معدل تنفيذ المشروعات في ماونتن فيو ارتفع بنسبة كبيرة، لافتا إلى أن الشركة اتجهت إلى التسويق الرقمي virtual sales كخطة بديلة في بداية أزمة كورونا، وفترات الحظر من أجل تسهيل عملية المبيعات والتواصل مع عملاء “ماونتن فيو” وكانت أحد الأساليب الجديدة والمبتكرة هو دعم فريق المبيعات بأدوات رقمية مثل مكالمات zoom وغيرها من اجل استكمال عملهم والتواصل مع العملاء في أمان كامل.

اقرأ أيضا  وزارة العدل توضح سبب إضافة المادة 35 مكرر لقانون الشهر العقاري

وأشار “سليمان” إلى أن “ماونتن فيو” دشنت عدة مشروعات خلال عام 2020، في مقدمتها مشروع “رأس الحكمة”Crete Islands والذي يعد المشروع الوحيد في منطقة رأس الحكمة الذي يتمتع بخدمات متكاملة في قطاعات التجزئة والترفيه والرعاية الصحية.

ويتوافر فيه السوبر ماركت والمطاعم والكافيهات إلى جانب العيادات الصحية ومحطة وقود، لافتا إلى اطلاق الشركة أيضا ل مشروع “بولاريس”، والذي يعتبر أول المشروعات التجارية والإدارية للشركة، في شهر نوفمبر الماضي باستثمارات تبلغ 200 مليون جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »