عقـــارات

«ماونتن فيو» تشارك في مبادرة وزارة الهجرة لمساعدة العالقين بالخارج

عن طريق حملة "خلينا سند لبعض"

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة “ماونتن فيو”، العقارية عن مشاركتها في حملة “خلينا سند لبعض” والتي أطلقتها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين، لمساعدة ومساندة وإعادة المواطنين المصريين العالقين بالخارج وتوفير احتياجاتهم، عقب تعليق حركة الطيران الدولي في مصر وجميع الدول في العالم.

وأوضحت ماونتن فيو في بيان لها اليوم أن هذه الخطوة تأتي في ظل الظروف الاستثنائية الحالية وتضافر الجهود من القطاع الحكومي والخاص لمكافحة فيروس كورونا ودعم الجهات التي تأثرت أحوالهم في هذه الفترة.

وقال المهندس وائل لطفي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للتسويق والابتكار في ماونتن فيو، ندرك التحدي الذي تفرضه علينا الفترة الراهنة، التي تتطلب التكاتف والتعاون بين جميع المؤسسات، والشركات والأفراد مع الحكومة المصرية في مختلف المبادرات، من أجل العبور بسلام من هذه المرحلة.

وأضاف، ماونتن فيو تحرص على تعزيز وتوفير كافة السبل وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع وإسناد الجهود الوطنية الحالية من خلال التعاون مع وزارة الدولة للهجرة في مبادرة “خلينا سند لبعض” لدعم المصريين العالقين بالخارج وإرجاعهم بسلام.

كانت “ماونتن فيو” قد أطلقت سابقًا حملة “نحمي اللي بيحمونا” بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، والتي تهدف إلى إمداد المنظومة الصحية من الأطباء والتمريض بجميع المستلزمات الطبية والوقائية، وجمعت بالفعل تبرعات 21 مليون جنيه منذ إطلاقها في شهر مارس الماضي، كما زودت 16 مستشفى حميات بالدفعة الأولى من المستلزمات الطبية مثل مستشفى النجيلة المركزي في مرسى مطروح، والعجمي بالإسكندرية.

وتوسيعًا لنطاق التبرعات، لم تقتصر مساهمة “ماونتن فيو” على التبرع المباشر فقط، بل تواصلت مع العديد من الشركات والمؤسسات الأخرى لجمع المزيد من التبرعات، كما شجعت موظفيها والساكنين في مشروعاتها على المساهمة في الحملة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »