عقـــارات

«ماونتن فيو» تحقق مبيعات بقيمة 10 مليارات جنيه خلال 2020

كشف المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة "ماونتن فيو" العقارية عن تحقيق مبيعات بقيمة 10 مليارات جنيه خلال 2020. وأضاف خلال جولة صحفية بمشروعات الشركة في مدينة أكتوبر أن الشركة حققت زيادة عن المستهدف بقيمة 30% والذي يبلغ حوالي…

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة “ماونتن فيو” العقارية عن تحقيق مبيعات بقيمة 10 مليارات جنيه خلال 2020.

وأضاف خلال جولة صحفية بمشروعات الشركة في مدينة أكتوبر أن الشركة حققت زيادة عن المستهدف بقيمة 30% والذي يبلغ حوالي 7 مليارات جنيه.

وأوضح أن الشركة انتهت من تنفيذ مدرسة هاري بيري والتي تعد هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

ولفت إلى اهتمام الشركة بتنفيذ المشروعات بشكل ذكي وذلك من خلال التوقيع مع كبرى الشركات العالمية.

اقرأ أيضا  وزير الإسكان يتابع الجدول الزمنى لتنفيذ مشروع «التجلى الأعظم»

ووقعت شركة “ماونتن فيو” للاستثمار العقاري، اتفاقية تعاون إستراتيجية مع شركة “هواوي تكنولوجيز”، لتطوير تكنولوجيا البنية التحتية بمشاريع Mountain View icity لتصبح أول مدينة تفاعلية ذكية سعيدة في مصر باستثمارات تخطت المليون دولار.

يأتي ذلك في إطار اهتمامهم بالابتكار وخلق مجتمعات سعيدة، وفي ظل توجه الدولة نحو التوسع في إنشاء المدن الذكية لتحقيق الرفاهية والأمان،

وتضم الاتفاقية محورين، الأول هو إنشاء مراكز البيانات الجاهزة ، وهو مركز ضخم موصل بإنترنت فائق السرعة، يتكون من غرفة تحكم مركزية، وكاميرات، وبوابات في جميع أنحاء المشروع لتوفير الخصوصية والأمان للعملاء.. وستعمل هذه التكنولوجيات الحديثة على رفع مستوى الراحة لجميع السكان، فعلى سبيل المثال عند استخدام المصعد، تتمكن الكاميرات من تحديد الشخص، ونقله إلى الطابق الخاص به بدون الحاجة للاختيار يدويا.

اقرأ أيضا  «مصر الحديثة للتعليم» تطلب شراء أرض لإنشاء «معهد عالي» بمدينة قنا الجديدة

أما المحور الثاني، فيرتبط بإنترنت الأشياء‏، وهو عبارة عن شبكة تتيح التفاهم بين الأجهزة المترابطة مع بعضها في الكومباوند عبر بروتوكول الإنترنت، تشمل هذه الأجهزة الأدوات، والمستشعرات، والحساسات، وأدوات الذكاء الاصطناعي المختلفة، لتقدم خدمات فائقة السرعة للعملاء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »