رياضة

مانشستر سيتي يسعى لرد اعتباره أمام آرسنال في قمة الأسبوع

يسعى مانشستر سيتى حامل لقب الدورى الإنجليزى، لرد اعتباره بعد هزيمته منذ شهر أمام أرسنال بثلاثية نظيفة في مباراة الدرع الخيرية "كأس السوبر" في ملعب ويمبلي، وذلك عندما يلتقى الفريقان مجددا اليوم السبت على ملعب الإمارات بلندن، ويأمل الفريقان فى تعويض البداية المتباينة للموسم في الدوري الإنجليزي.

شارك الخبر مع أصدقائك

:DPA

يسعى مانشستر سيتى حامل لقب الدورى الإنجليزى، لرد اعتباره بعد هزيمته منذ شهر أمام أرسنال بثلاثية نظيفة في مباراة الدرع الخيرية “كأس السوبر” في ملعب ويمبلي، وذلك عندما يلتقى الفريقان مجددا اليوم السبت على ملعب الإمارات بلندن، ويأمل الفريقان فى تعويض البداية المتباينة للموسم في الدوري الإنجليزي.

وفشل أرسنال “السابع” في التألق وتعادل في آخر مباراتين بالدوري، وخسر جهود المهاجم الفرنسي المصاب أوليفييه جيرو، وبينما لا يمكن لسيتي أن يشتكي من نقص المهاجمين، فإن التشيلى مانويل بيليجريني المدير الفنى للفريق، قال بعد الهزيمة المفاجئة بهدف نظيف على أرضه أمام ستوك سيتي إن فريقه افتقد اللمسة الإبداعية.

وفي سعيه لتقليل متاعبه الهجومية اشترى أرسنال الشاب داني ويلبيك من مانشستر يونايتد في اليوم الأخير من فترة الانتقالات، ويثق اللاعب الدولي في أن قدراته ستلائم وبشكل مثالي فريقه الجديد.

وسيفتقد أرسنال أيضا للاعب الوسط آرون رامسي، الذي هز الشباك في اثنين من مبارياته الثلاث في الموسم حتى الآن، وقد يغيب عن المباراة بسبب التواء في الكاحل.

وسيسافر سيتي حامل اللقب إلى لندن، بعدما باع ألفارو نيجريدو إلى فالنسيا. 

شارك الخبر مع أصدقائك