اقتصاد وأسواق

“ماكدونالدز” تنوي خفض أكثر من 60 وظيفة بمقرها الرئيسي

صرحت المتحدثة الرسمية لشركة "ماكدونالدز" الأمريكية "هايدي باركر" أن الشركة تعتزم خفض 63 وظيفة بمقرها الرئيسي في إطار خطتها لتقليص التكاليف بحوالي 100 مليون دولار وزيادة المبيعات بالإضافة إلى دعم تواجدها بالأسواق الرئيسية على مستوى العالم.

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات

صرحت المتحدثة الرسمية لشركة “ماكدونالدز” الأمريكية “هايدي باركر” أن الشركة تعتزم خفض 63 وظيفة بمقرها الرئيسي في إطار خطتها لتقليص التكاليف بحوالي 100 مليون دولار وزيادة المبيعات بالإضافة إلى دعم تواجدها بالأسواق الرئيسية على مستوى العالم.

وأضافت “باركر” في بيان نُشر على الموقع الإلكتروني لشركة “ماكدونالدز” أن تسريح الوظائف سوف يتم تفعيله في 16 فبراير/شباط المقبل، فيما يبلغ عدد موظفي الشركة حوالي 1700 شخص في المقر الرئيسي الكائن بولاية “إلينوي” الأمريكية.

هذا، وتخطط الشركة الأمريكية لمطاعم الوجبات السريعة لادخار حوالي 100 مليون دولار وتوجيهها في الأنشطة التجارية ذات الأولوية القصوى للشركة مثل إطلاق خدمات رقمية بمطاعمها وتحديثها.

يذكر أن “ماكدونالدز” لم تسجل أي إيرادات شهرية منذ أكتوبر/تشرين الأول عام 2013، ومن المتوقع أن تعلن عن تسجيل أسوأ أداء سنوي لها في التاريخ خلال عام 2014.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »