اتصالات وتكنولوجيا

“ماستركارد” و”آبل” تطرحان خدمة آبل للدفع

أعلنت اليوم شركة "آبل" عن إطلاق خدمة "آبل للدفع" والتي ستمكن حاملي بطاقات "ماستركارد" من استخدام الهاتف المتحرك "آيفون6" والهاتف المتحرك "آيفون 6 بلاس"و"ساعة آبل" لإنجاز معاملات الشراء اليومية داخل الولايات المتحدة الأمريكية. وتعكس هذه الشراكة مع "آبل"التحول الرقمي لشركة "ماستركارد"، كما أنها تعزز التزامها بتطوير طرق دفع رقمية أكثر أمنا وسلامة.  

شارك الخبر مع أصدقائك

أماني زاهر-هبة محمد :

أعلنت اليوم شركة “آبل” عن إطلاق خدمة “آبل للدفع” والتي ستمكن حاملي بطاقات “ماستركارد” من استخدام الهاتف المتحرك “آيفون6” والهاتف المتحرك “آيفون 6 بلاس”و”ساعة آبل” لإنجاز معاملات الشراء اليومية داخل الولايات المتحدة الأمريكية. وتعكس هذه الشراكة مع “آبل”التحول الرقمي لشركة “ماستركارد”، كما أنها تعزز التزامها بتطوير طرق دفع رقمية أكثر أمنا وسلامة.  

وكانت “ماستركارد” قد وضعت الأسس الضرورية لإمكانية إنجاز هذه المعاملات، سعياً منها لتمكين المستهلكين من استخدام بطاقاتها متى وكيفما شاؤوا وحيثما كانوا.
وصرح إد ماكلافلين، رئيس حلول الدفع الناشئة في “ماستركارد”: “لقد دأبت “شركة “آبل” على ابتكار منتجات مزودة بخصائص تعود بنفع حقيقي على الناس. وهذا مثال آخر حيث أن الجمع بين خدمة “آبل للدفع” وتكنولوجيا “ماستركارد” للدفع سيقدم للمستهلكين طريقة خاصة وسهلة وآمنة للتسوق”. وأضاف: “منذ سنوات ونحن نقود الابتكار في مجال حلول التجارة عبر الهاتف المتحرك- بما في ذلك أول تقنية في العالم للدفع من غير تماس والدفع بواسطة الهاتف المتحرك. ونحن اليوم سعداء بأن حاملي بطاقات “ماستركارد” سيتمكنون قريبا من إنجاز عمليات الدفع بواسطة الهاتف المتحرك “آيفون 6” و الهاتف المتحرك “آيفون 6 بلاس” و”ساعة آبل”، مع العلم بأن كل عملية دفع ستكون آمنة وستحظى بنفس الضمانات والمزايا التي تأتي مع استخدام بطاقات “ماستركارد””.  
 
يذكر أن “ماستركارد” شركة تكنولوجيا في مجال حلول الدفع العالمي، وتقوم بإدارة أسرع نظام دفع في العالم يصل المستهلكين والمؤسّسات المالية والتجارية والهيئات الحكوميّة في أكثر من 210 بلداً ومنطقة. وتقوم منتجات وحلول ماستركارد بتسهيل الأنشطة التجارية اليوميّة كالتسوق والسفر وإدارة الأعمال والإدارة المالية بأمان وفعالية .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »