سيــارات

مازيراتى مصر تطرح طرازين جديدين كليًا للمرة الأولى .. (صور)

ساهم تطبيق زيرو جمارك فى تقديم كلًا من مازيراتى جران توريزمو سبورت ومازيراتى جران كابريو MC

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت شركة MTI أوتوموتيف، وكلاء سيارات جاكوار ولاند روفر وبنتلى ومازيراتى وغيرها من العلامات الفاخرة، طرازين جديدين كليًّا من مازيراتى للمرة الأولى بالسوق المحلية.

وقدمت MTI كلًا من مازيراتى جران توريزمو سبورت، ومازيراتى جران كابريو MC، لأول مرة بالسوق المصرية، ضمن مساعيها لزيادة حصة مبيعاتها الإجمالية خلال هذا العام.

الخطوة تأتى بالتزامن مع تطبيق الإعفاء الجمركى الكامل على السيارات الأوروبية، والتى تراجعت أسعارها مع إعلان مصلحة الجمارك تطبيق المرحلة الأخيرة من اتفاقية الشراكة الأوروبية.

تدشين جناح للعلامة التجارية بمركز فيرست مول

وقالت الشركة فى بيان لها حصلت المال على نسخة منه إن MTI قررت تدشين جناح للعلامة التجارية بمركز فيرست مول لتقديم السيارة جران كابريو MC، و جران توريزمو سبورت الأحدث للجمهور وعشّاق العلامة الإيطالية.

كان الموديلان جران توريزمو سبورت وجران كابريو MC قد أخضعا لتحسينات وتعديلات شاملة مع تدعيمهما بباقة مميّزة من التجهيزات والأنظمة الإلكترونية المتطوّرة للتأكيد على الطابع الرياضي الأنيق للنسختين “سبورت” و”MC”، سواء على صعيد الخطوط الخارجية أو الداخلية.

وتأتى السياراتان مدعومتين بمحرك ثمانى الأسطوانات سعة 4700 سى سى، بقوة 460 حصانًا، وعزم دوران 52. نيوتن . متر، بما يمكنها من التسارع من وضع السكون إلى 100 كيلو متر فى الساعة فى غضون 4.9 ثانية بحد أقصى.

وتقدر السرعة القصوى للسيارة جران توريزمو سبورت بنحو 299 كيلو مترا فى الساعة، فيما تبلغ فى طراز جران كابريو MC ، 291 كيلو متر فى الساعة.

تصرحات المدير التنفيذي لـ مازيراتي مصر

وقال محمد قنديل، المدير التنفيذي لـ”مازيراتي مصر”: “نَحن سعيدون للغاية لإطلاق الموديلين الرياضيين الجديدين للمرة الأولى في السوق المصرية؛ فكلّ جزء من أجزاء جران توريزمو سبورت وجران كابريو MC تُحفة فنية من التصميم الإيطالي بحدّ ذاته، وهو ما يَعكس الحرفية اليدوية العالية ودقّة التجميع النهائي لموديلات مازيراتي، وجاء الوافدان الجديدان مستوحيين من الطابع الرياضي المعهود لعلامتنا النخبوية.”

محمد قنديل مدير عام مازيراتى مصر بشركة MTI أوتوموتيف

بوجه عام، تفاعل زوّار مركز التسوق “فيرست مول” مع السيارة الرياضية المكشوفة ذات الأداء العالي بجناح مازيراتي المميّز، كما جرى عَرض مختلف المُلحقات وقطع الغيار الأصلية للعلامة الإيطالية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »