Loading...

«مازن بدوي» ينضـم لفريق مصر للسيارات

Loading...

«مازن بدوي» ينضـم لفريق مصر للسيارات
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 9 سبتمبر 07

استمرارا لنجاحات الفريق المصري التي حققها في البطولة ناندرارابيا احادي المقعد بالبحرين عام 2005 تحت اشراف نادي السيارات والرحلات المصري ممثل الاتحاد الدولي، ينضم المتسابق مازن بدوي 14 عاما للفريق المكون من أحمد حمادة وأدهم بكير ومحمد حمدي والذي حقق المركز الثالث عام  2005، والرابع في العام التالي له.
 
وفي اطار الاستعداد للموسم الجديد 2008-2007 اعد الفريق خطوات تنفيذية للتأهيل بدأت بأصغر عناصره سنا «مازن بدوي» الذي سافر الي المملكة المتحدة ثلاثة ايام في منتصف شهر يوليو الماضي برفقة المدربين «جاري هالفورد» وماليز هالفور ثم عاد مرة اخري اوائل شهر اغسطس الماضي بمطار قديم يستخدم كمضمار لسباقات السيارات Bruntingt horpe وهو مكان خال من اي معوقات حتي يستطيع التدريب علي اشكال مختلفة من المنحنيات في ظل المساحات الآمنة.
 
واظهر مازن بدوي خلال تلك الاستعدادات قدرة هائلة علي التحكم والسيطرة في السيارات “V.W Jeta 1,8 Lس و«فورد مونديو 2,0 L ».
 
مازن من اصغر المتسابقين المشاركين في سباقات السيارات احادية المقعد في الشرق الاوسط وكان -ايضا- اصغر متسابق شارك في سباقات الكارتنج منذ كان عمره 8 سنوات ومنذ ذلك الحين وهو يتدرب بشكل مستمر وهو ما يؤهله للمشاركة في سباقات حلبة البحرين الدولية.
 
مدحت بدوي مسئول الفريق المصري لسباقات السيارات قال إن الفريق مستمر في عطائه ومن المتوقع ان يزداد بانضمام مازن بدوي والذي يمتلك من المهارة ما يؤهله للوصول الي اكبر السباقات الدولية علي المدي البعيد مثل سباقات الفورميلا واحد وسباقات ايه وان جي بي.
 
واوضح محمد جمال مدير الفريق أن التقارير الواردة من المملكة المتحدة تؤ كد أن مازن بطل جديد يمكن صقل مهاراته للوصول الي المحافل الدولية.
 
وتأتي التدريبات التي أجراها مازن بدوي في إطار استعداده للمشاركة في السباقات احادية المقعد 2008-2007 “Zip Formulaس التي تقام علي مضمار حلبة البحرين مطلع نوفمبر 2007 القادم، وتستمر حتي نهاية مارس 2008.
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 9 سبتمبر 07