بورصة وشركات

ماريدايف تكشف النقاب عن فوز “فالنتاين ماريتايم” بالعقد الرابع منذ مطلع 2013

احمد مبروك كشفت شركة ماريدايف عن فوز شركتها التابعه فالانتاين ماريتايم عن عقد جديد بقيمة 24 مليون دولار امريكي مع شركة maersak oil  لتنفيذ اعمال مد خطوط بحريه بدولة قطر وتشمل اعمال التصميم الهندسي والتوريد والتركيب والاختبار . وتوقعت ماريدايف…

شارك الخبر مع أصدقائك

احمد مبروك

كشفت شركة ماريدايف عن فوز شركتها التابعه فالانتاين ماريتايم عن عقد جديد بقيمة 24 مليون دولار امريكي مع شركة maersak oil  لتنفيذ اعمال مد خطوط بحريه بدولة قطر وتشمل اعمال التصميم الهندسي والتوريد والتركيب والاختبار .

وتوقعت ماريدايف في بيان ارسلته لادارة البورصه اليوم عن  توقعاتها اتمام المشروع بالكامل خلال النصف الثاني من العام الجاري بواسطة البارجهmaridive constructor  .

ويعتبر ذلك العقد الرابع الذي تفوزه الشركه منذ مطلع العام الحالي ،وارجعت الشركه ذلك الى الاستقرار النسبي في الاسواق العالميه وعودة شركات البترول العالميه للعمل بالمعدلات الاعتياديه ،وبالتالي زيادة الطلب على الخدمات الملاحيه والبتروليه.

وبالتالي بعد اضافة قيمة العقد الاخير ،ترتفع قيمة العقود الموقعه لتتخطى حاجز الـ 484 مليون دولار خلال الفتره من 2013-2016.

وكانت شركة ماريدايف قد اعلنت امس عن فوز شركتها التابعه “فالنتين ماريتايم” بعقد بقيمه اجماليه تصل الى 38.5 مليون دولار مع شركة دبي للبترول لاعمال انشاءات بحريه .

و يشمل العقد جميع الاعمال الهندسيه لتصميم وتوريد الاحتياجات المطلوبه لتركيب واختبار 3 خطوط بترول بحريه بدولة الامارات العربيه المتحده.

ومن المتوقع ان تبدأ الشركه في تنفيذ المشروع في الربع الثاني من العام الحالي ومن المستهدف الانتهاء منه في شهر اكتوبر المقبل.
 

شارك الخبر مع أصدقائك