Loading...

«مارسيليا» تؤسس شركة جديدة لإدارة مشروعاتها السياحية بـ«الساحل والسخنة»

Loading...

«مارسيليا» تؤسس شركة جديدة لإدارة مشروعاتها السياحية بـ«الساحل والسخنة»
جريدة المال

المال - خاص

11:29 ص, الأربعاء, 24 أكتوبر 12

كتب ـ شريف عمر :

كشف تامر أمين، مدير علاقات المستثمرين بشركة مارسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقارى، عن موافقة مجلس الإدارة على تأسيس شركة جديدة باسم «مارسيليا بيتش للاستثمار السياحى ».

وقال أمين إن شركته تستهدف من الكيان الجديد إدارة مشروعاتها السياحية والفنادق والتى ستنتهى من إنشائها خلال السنوات المقبلة .

وأشار الى أن «مارسيليا المصرية الخليجية » ستساهم بنحو %40 من رأسمال الشركة الجديدة البالغ 6.3 مليون جنيه، وستقوم الشركة بتوفير حصتها من رأس المال والتى تصل الى 2.540 مليون جنيه بالتمويل الذاتى، فى حين لم تحدد أى وسيلة أو جهة لتوفير الجزء المتبقى من رأس المال .

ولفت أمين الى عدد من المشروعات والفنادق التى ستنتهى الشركة من أعمالها الإنشائية وستقوم «مارسيليا بيتش » بإدارتها، وعلى رأسها فندق فى مشروع «بيتش واحد » بالساحل الشمالى ومتوقع الانتهاء منه بداية الربع الأول من 2012 ، بالإضافة الى وجود «موتيل صغير » داخل مشروعها «مارسيليا » فلورنس » بالساحل الشمالى والذى يبدأ تسليمه سبتمبر 2014 ، فضلا عن تأسيس مدينة ملاهى مائية بمشروع «مارسيليا لاند » بالساحل الشمالى، متوقعا الانتهاء منها نهاية الربع الثانى من العام المقبل، كما توقع الانتهاء من إجراءات تأسيس الشركة الجديدة قبل نهاية العام الحالى .

وأكد مدير علاقات المستثمرين فى «مارسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقارى » أن توجه الشركة لتأسيس كيان جديد متخصص فى مجال السياحة بالتزامن مع افتتاح فرع جديد لمبيعات الإسكندرية من أهم الدلائل على ثقة الشركة فى قوة سوق السياحة فى البلاد وقدرتها على تحقيق معدلات نمو مرتفعة خلال الفترة المقبلة شريطة سيادة الاستقرار السياسى والأمنى .

وكانت الشركة قد زادت رأسمالها من 25 الى 40 مليون جنيه من خلال توزيع الأرباح المرحلة وأرباح العام السابق على المساهمين بواقع 3 أسهم مجانية لكل 5 أسهم ليصبح الإجمالى 40 مليون سهم بقيمة اسمية جنيه واحد للسهم .

جريدة المال

المال - خاص

11:29 ص, الأربعاء, 24 أكتوبر 12