رياضة

ماذا ينتظر المصريون في ثاني أيام الأوليمبياد؟

ماذا ينتظر المصريون في ثاني أيام الأوليمبياد؟

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات

تتواصل منافسات الرياضيين المصريين فى دورة الألعاب الأوليمبية “ريو دى جانيرو 2016″، والتى تقام حالياً بالبرازيل، وتستمر حتى الحادى والعشرون من الشهر الجارى، وذلك في ثاني أيام المواجهات، وفي أهم المباريات المرتقبة، سيخوض حامل فضية نسخة لندن في المبارزة “فئة الفويل” علاء أبو القاسم منافساته، أملاً في تتويج أوليمبي ثاني.

وفى الرماية، تبدأ مسابقات مسدس الهواء 10 متر للسيدات، اليوم الأحد، ويضع المصريون آمال كبرى على عفاف الهدهد، وفى فردى الرجال، ضمن التصفيات التمهيدية في “التراب”، يمثل مصر أحمد قمر وعبد العزيز محيلبه، وهو اليوم الأول من المسابقة التي تقام على يومين.

أما المبارزة، وفى منافسات فردي الفويل للرجال، سيلتقي المصري محمد عصام مع البرازيلي هنريك ماركيز مساء في دور الـ 64، فيما سيبدأ من دور الـ32 المصريان طارق عياد وعلاء الدين أبو القاسم حامل فضية لندن، وتعول البعثة المصرية كثيراً على أبو القاسم ليحصد لمصر أولى ميداليتها في ريو 2016، أما عياد فسيواجه الإيطالي دانيلي جاروزو، بينما سيلتقي أبو القاسم مع التشيكي ألكسندر شوبينيتش. 

ويواجه منتخب الكرة الطائرة للرجال، نظيره البولندي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، ويلتقى المنتخب المصري لكرة اليد فى مواجهة مصيرية ضمن المجموعة الثانية مع سلوفينيا، مواجهة يؤكد أبناء الفراعنة أنها ستكون مفتاح العبور للدور الثاني.

وفى الملاكمة، ستكون هناك مواجهة عربية خالصة، في وزن 60 كيلو جرام، حيث ستقام لقاء من العيار الثقيل بين المصري محمد عبد اللاه والجزائري ريضا بن عزيز في دور الـ32.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »