رياضة

ماذا قال فرج عامر عن تولي حسام البدري قيادة «الفراعنة»؟

تاريخ حسام حسن واسمه يمنعه أن يكون المدير الفني البديل

شارك الخبر مع أصدقائك

علق المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على قرار تعيين حسام البدري لقيادة منتخب مصر الفترة المقبلة، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر بشكل رسمي، ليكون خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري لقيادة الفراعنة الفترة المقبلة، على أن يشكل بنفسه الجهاز المعاون خلال الساعات المقبلة.

وقال المهندس فرج عامر ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تاريخ حسام حسن واسمه يمنعه أن يكون المدير الفني البديل (محلل) في المنتخب المصري».

فرج عامر كان قد صرح في وقت سابق أن حسام حسن لم يتلقِ أي اتصالات من جانب مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني؛ للتفاوض حول تعيين التوأم لقيادة منتخب مصر الفترة المقبلة.

ويستعد حسام البدري لتشكيل جهازه الفني؛ من أجل قيادة منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بعد تعيينه رسميًا عصر اليوم مديرًا فنيًا لـ”الفراعنة”.

ويأتي حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر في مفاجأة للبعض، بعد أن أكدت المصادر في وقت سابق أن إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري سيتولى خلافة أجيري.

وكان إيهاب جلال قد حدد ملامح التشكيل الخاص بالجهاز المعاون له والذي كان يتقدمهم نجم مصر والأهلي عماد متعب كمديرًا للمنتخب، ولكن الأمور تغيرت الآن.

استبعاد عماد متعب من الجهاز المعاون للمنتخب المصري بات أمرا مؤكدًا بعد تولي حسام البدري القيادة الفنية، في ظل الأزمة الكبيرة الموجودة بينهما، منذ أن كان كلاهما داخل النادي الأهلي.

وأشارت العديد من المصادر المقربة من حسام البدري، أنه يفكر في تعيين محمد بركات في منصب مدير الكرة، مع تواجد كل من طارق مصطفى في منصب المدرب العام، رفقة الثنائي محمد شوقي وسيد معوض كمدرب مساعد، واحتمالية تواجد أحمد ناجي في منصب مدرب حراس المرمى.

ومع احتمالية تواجد محمد بركات ، ربما نشهد بعض التغييرات في الأسماء المذكورة سابقًا، حيث يدخل بقوة لاعب منتخبنا السابق أحمد حسن ضمن الترشحيات التي قد يستعين بها البدري الفترة المقبلة، لاسيما وأنهما تعاونا في مشروع بيراميدز رفقة المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »