عقـــارات

شركة مدار : تسليم 200 وحدة من مشروع أزهى بالعين السخنة خلال نوفمبر

التكلفة الاستثمارية الإجمالية للمشروع تبلغ 13 مليار جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن ماجد صلاح ، العضو المنتدب لشركة مدار للتطوير العقاري، أن شركته ستقوم بتسليم 200 وحدة خلال الشهر الجاري ضمن وحدات مشروع أزهى بالعين السخنة الذي بدأته الشركة منذ 4 سنوات.

وأضاف صلاح في تصريح لـ«الـمال» أن الشركة ليست لديها نية نحو الاتجاه للعاصمة الإدارية، وتنفيذ مشاريع داخلها، مشيرًا إلى أن كل جهود الشركة مركزة نحو مشروع أزهى خلال الفترة الحالية.

جدير بالذكر، أن ماجد صلاح صرح بأن الشركة تعتزم تسليم الدفعة الأولى من المرحلة الأولى لمشروع أزهى بالعين السخنة، نهاية العام الجاري، باستثمارات تتجاوز 6 مليارات جنيه.

والمرحلة الأولى تضم 1500 وحدة تنتهي بالكامل في 2021، ومن المقرر تسليم 400 وحدة سكنية العام الجاري.

والتكلفة الاستثمارية الإجمالية للمشروع تبلغ 13 مليار جنيه، وإنه يقع على مساحة 400 فدان، ويتم تنفيذه على مرحلتين تنتهي 2025 لعدد 2700 وحدة بين فيلات وشاليهات وفيلات على جزيرة.

وأشار صلاح إلى أن حجم المبيعات في المشروع بلغ حتى الآن 4 مليارات جنيه.

وقال إن الشركة تستهدف ضخ مليار جنيه استثمارات في العام الجاري، ومبيعات جديدة بقيمة مليار جنيه أيضا في 2019، مؤكدا أن المشروع يضم 4 فنادق وأماكن ترفيهية، مشيرا إلى أن محفظة أرضي الشركة تبلغ 650 فدانا، والشركة ستبدأ تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع أزهى بالعين السخنة خلال الستة أشهر المقبلة، بتكلفة إجمالية 5 مليارات جنيه.

وأوضح صلاح أن المشروع بالكامل بمرحلتيه الأولى والثانية مقسم على عدد 20 قرية وأن المرحلة الأولى منفردة تضم 11 قرية، ومساحات المشروع تتراوح بين 120 مترًا و 185 مترا على دورين.

ولفت إلى أن تحرير سعر الصرف ورفع الدعم من على الوقود ساهم في ارتفاع التكلفة الإنشائية للمشروع وزيادة الأسعار.

يشار إلى أن مشروع أزهى يقع على بعد 35 كيلومترا من العاصمة الإدارية الجديدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »