لايف

ماجد القلعى فى «واى فاى » على «إم بى سى »

المال - خاص   أعلن المونولوجيست ماجد القلعى انتهاءة من تصوير برنامج منوعات جديد مع الفنان داوود حسين بعنوان «واى فاى » ليعرض فى شهر رمضان على قناة «إم بى سى ». البرنامج يعتمد على تجسيد الشخصيات السياسية الشهيرة، خاصة…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 

أعلن المونولوجيست ماجد القلعى انتهاءة من تصوير برنامج منوعات جديد مع الفنان داوود حسين بعنوان «واى فاى » ليعرض فى شهر رمضان على قناة «إم بى سى ».


البرنامج يعتمد على تجسيد الشخصيات السياسية الشهيرة، خاصة قادة الدول العربية التى شهدت ثورات مؤخرا مثل : الرئيس المخلوع حسنى مبارك ومعمر القذافى وبن على، ومن قبلهم الرئيس العراقى السابق صدام حسين .

وتقوم فكرة البرنامج على هروب الرؤساء المخلوعين والفارين من دول الربيع العربى الى المكان الذى كان يختبئ فيه صدام حسين، ويلتقونه هناك وتدور بينهم حوارات ومواقف كوميدية .

البرنامج إخراج نايف خليفة وتأليف ورشة تضم مجموعة من المؤلفين، ومن جانب آخر يستمر الفنان ماجد القلعى فى النصف الأول من شهر رمضان فى تقديم حلقات جديدة من برنامج «اليوم يومك » على قناة نايل كوميدى، وهو البرنامج الذى يقوم فيه بتقليد شخصية الإعلامى محمود سعد عندما كان يقدم برنامج البيت بيتك .

شارك الخبر مع أصدقائك