اقتصاد وأسواق

«ماجد الفطيم» تتعاون مع جوميا للوصول إلى أكبر شريحة عملاء بمصر

سيوفر متجر كارفور الإلكتروني على منصة جوميا مجوعة واسعة ومتنوعة من منتجات كارفور مصر للعملاء.

شارك الخبر مع أصدقائك

وقعت ماجد الفطيم، المتخصصة في تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمشغل لعلامة كارفور في مصر، اتفاقية شراكة مع جوميا، الشركة الرائدة في مجال التسوق الإلكتروني في القارة الإفريقية، وذلك للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مصر عبر قنوات التسوق الإلكتروني.

وبموجب الاتفاقية، سيوفر متجر كارفور الإلكتروني على منصة جوميا مجوعة واسعة ومتنوعة من منتجات كارفور مصر للعملاء، إضافةً إلى خيارات دفع متعددة، وإمكانية إعادة أو استبدال المنتجات في غضون أسبوعين، وخدمة توصيل منتجات وخدمات لا تقل جودة عن تلك الموجودة في متاجر كارفور في جميع أنحاء مصر.

وقال جان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر لدى ماجد الفطيم للتجزئة، إن كارفور عززت مكانتها في قطاع التجزئة في مصر من خلال تقديم حلول جديدة ومبتكرة تفوق توقعات عملائها من أجل توفير تجربة تسوق استثنائية لهم.

وأضاف خلال كلمته بتوقيع الاتفاقية اليوم، أن تعاون كارفور مع شركة رائدة مثل جوميا يعود بالقيمة على خدمات المتجر، كما يعد دليلًا راسخًا على الجهود المبذولة من أجل الوصول إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم – بحسب تعبيره.

اقرأ أيضا  حماية المستهلك: وضع ضوابط صارمة لمشاركة العارضين فى معرض «أهلا مدارس» 2021

من جهته، قال المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لدى شركة جوميا مصر، إن تجمع هذه الشراكة الاستراتيجية بين أكبر علامتين تجاريتين في مجال تجارة التجزئة، إذ تعد جوميا رائدة في مجال التجارة الإلكترونية، وتحافظ كارفور من جهتها على موقعها كأكبر علامة تجارية في مجال التجزئة.

وأضاف: تأتي هذه الشراكة للارتقاء بتجربة العملاء وتوسيع دائرة خياراتهم للوصول إلى باقة متنوعة من السلع والمنتجات.

وحرصت كارفور من خلال هذه الشراكة على تعزيز مستوى رضى العملاء من خلال تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها تتخطى التسوق الفعلي في المتاجر والتسوق الإلكتروني لتتيح خيارات أكبر للتسوق تجمع بين جودة المنتجات والقيمة التنافسية.

يأتي هذا الإعلان عقب توقيع اتفاقيات تجارية بين جوميا وشركاء الامتياز لعلامة كارفور، في نوفمبر 2018 وهم ماجد الفطيم في كينيا، وCFAO Retail في دول ساحل العاج والكاميرون والسنغال.

اقرأ أيضا  الطماطم تواصل الصعود.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 26-9-2021

ويمكن للعملاء الآن شراء منتجات كارفور عبر منصة جوميا، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني Jumia.com.eg.

وتعد كارفور أحد أكبر سلسة متاجر الهايبر ماركت والسوبر ماركت في العالم، قامت شركة ماجد الفطيم بإطلاق علامة كارفور التجارية في المنطقة في العام 1995، وتمتلك الشركة امتياز الاستخدام الحصري لعلامة كارفور التجارية في 37 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 270 متجر كارفور لتلبية حاجات 750,000 عميل يوميًا ويعمل لديها أكثر من 37,000 موظفًا.

وتقوم كارفور بإدارة نماذج مختلفة من المتاجر، إضافة إلى خيارات عديدة للتسوق عبر الإنترنت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائه المتنوعة، تماشيًا مع التزام العلامة التجارية في توفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، تقدم كارفور اليوم خيارات لا مثيل لها تضم أكثر من 100,000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، فضلًا عن تجربة التسوق الفريدة من أجل تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.

اقرأ أيضا  أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الجمعة 24-9-2021

نبذة عن كارفور في مصر

تم إطلاق كارفور في مصر في عام 2002، تدير كارفور اليوم 13 هايبرماركت و31 سوبرماركت، ويعمل لديها أكثر من 6000 موظفًا.

عن ماجد الفطيم

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وبدأت مراكز ماجد الفطيم فى دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف، ونالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »