لايف

ماجدة الرومي وكاظم الساهر والشاب خالد أبرز نجوم مهرجان قرطاج

ماجدة الرومي اعداد-خالد بدر الدين:  كشفت إدارة مهرجان قرطاج عن أن الدورة 49 ستشهد مشاركة عدد من النجوم العالميين والعرب ومنهم  اللبنانية ماجدة الرومي، والفنان العراقي كاظم الساهر، والمطرب الجزائري الشاب خالد، بهدف استعادة بريق هذا المهرجان. وذكرت وكالة رويترز…

شارك الخبر مع أصدقائك


ماجدة الرومي


اعداد-خالد بدر الدين:

 كشفت إدارة مهرجان قرطاج عن أن الدورة 49 ستشهد مشاركة عدد من النجوم العالميين والعرب ومنهم  اللبنانية ماجدة الرومي، والفنان العراقي كاظم الساهر، والمطرب الجزائري الشاب خالد، بهدف استعادة بريق هذا المهرجان.

وذكرت وكالة رويترز أن إدارة المهرجان أعلنت عن قائمة النجوم التي ستحيي سهرات هذا العام ومنهم  نجم الريجي الشهير شاجي الذى سيكون من أبرز النجوم الذين سيعتلون خشبة المهرجان في 17 يوليو المقبل، وكذلك الفنان الفرنسي جان ميشال جار، وعازف السكسفون الكاميروني مانو دي بانجو، وعازف الجيتار باكو دوي لوشيا، الذي وصفه موقع المهرجان بأنه من بين أفضل عازفي الجيتار في العالم.

ولم تنشر ادارة قرطاج حتى الان اسماء المغنين التونسيين الذين سيشاركون في الدورة الحالية، حيث احتج الفنانون التونسيون على البرنامج في الدورة الماضية، وقالوا: “إنه مهين للفن التونسي”.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »