اقتصاد وأسواق

ماتيتو تنفذ محطة تحلية مياه بالسعودية بطاقة 350 ألف متر يوميا

قال المهندس كريم مدور، الرئيس التنفيذي لشركة ماتيتو أفريقيا للحلول الذكية والمتكاملة لإدارة ومعالجة المياه، إن الشركة فازت بمشروع لتحلية مياه البحر في السعودية منذ أيام بطاقة ضخمة تصل إلى 350 ألف متر مكعب يوميا. وأضاف مدور في تصريحات لـ"المال"…

شارك الخبر مع أصدقائك

قال المهندس كريم مدور، الرئيس التنفيذي لشركة ماتيتو أفريقيا للحلول الذكية والمتكاملة لإدارة ومعالجة المياه، إن الشركة فازت بمشروع لتحلية مياه البحر في السعودية منذ أيام بطاقة ضخمة تصل إلى 350 ألف متر مكعب يوميا.

وأضاف مدور في تصريحات لـ”المال” أن مصر تشكل نحو 20% من تواجد الشركة في أفريقيا وتنفيذ الشركة العديد من المشروعات الضخمه بمصر أبرزها المرحلة الثانية من محطة مياه 6 أكتوبر، محطة معالجة المحسمة ومحطة أخرى لمعالجة مياه الصرف بطاقة 90 ألف متر مكعب يوميا.

وأشار إلى أن السوق المصري جاذب للاستثمار ويمتلك كافة المقومات، كما أن مصر تعد مركزا لأعمال الشركة في أفريقيا وتمتلك الشركة لورشة تجميع في مصر وتتواجد في مصر منذ 60 عاما.

واوضح مدور أن خدمات الشركة التي توفرها تمتد إلى البناء لتحلية المياه والمياه المعالجة ومعالجة مياه المجارير ومشاريع محطات المياه؛ وتوزيع المواد الكيميائية لمعالجة المياه؛ والخدمات الاستشارية الهندسية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »