رياضة

مؤمن زكريا يصوت بالانتخابات البرلمانية ويدعو المواطنين للمشاركة الإيجابية

استقبلته الجماهير بالهتاف

شارك الخبر مع أصدقائك

حرص لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا على المشاركة والإدلاء بصوته في الانتخابات البرلمانية في مدرسة إبن سينا بمصر الجديدة بعد تحسن حالته الصحية حيث استقبلته الجماهير بالهتاف من حوله ( مؤمن … مؤمن ..!! ).

وحرص مؤمن زكريا على دعوة المواطنين للمشاركة الإيجابية بالانتخابات البرلمانية، معبرا عن سعادته بالاستقبال الحافل الذي شهده في اللجنة الانتخابية.

وتجرى انتخابات الجولة الأولى،من المرحلة الثانية بالداخل يومي 7 و8 نوفمبر، لتعلن النتيجة فى موعد أقصاه، 14 نوفمبر 2020، بـ 13 محافظة، هي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.

اقرأ أيضا  دالي بليند : كريستيان إريكسن يمكنه الاستمرار رغم إصابته بسكتة قلبية

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات مواعيد إجراء الانتخابات في المرحلة الثانية والمحافظات، التي تتضمنها مواعيد الداخل والخارج وجولة الإعادة أيضا، حيث تجرى عملية الانتخاب فى المرحلة الثانية في 13 محافظة، وهي: القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.

وبالنسبة للمرحلة الثانية كانت الجولة الأولى للمصريين بالخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 4 و5 و6 نوفمبر الجاري، وتجرى في الداخل يومى السبت والأحد الموافقين 7 و8 نوفمبر، على أن تعلن النتيجة ويتم نشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر.

اقرأ أيضا  الاتحاد الدولي لألعاب القوى يخصص مليون دولار مكافأة إضافية للاعبين من 2022

ويتنافس بالنظام الفردى في هذه المرحلة 2085 مرشحا فى 70 دائرة فردية، بينما عدد المرشحين بنظام القائمة فى المرحلة الثانية 284 مرشحا أساسيا.

وبالنسبة لنظام القوائم فهناك القائمة الوطنية من أجل مصر تنافس قائمة تحالف المستقلين بدائرة قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا على 100 مقعد، أما فى دائرة قطاع شرق الدلتا فتأتي المعركة بين القائمة الوطنية من أجل مصر وقائمة أبناء مصر على 42 مقعدا.

اقرأ أيضا  أحمد حسن يحتفل بعيد ميلاد حسن شحاتة : كل سنة وأنت طيب وبصحة وسعادة يا معلم
مؤمن زكريا يشارك بالانتخابات البرلمانية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »