استثمار

مؤسسة التمويل الدولية تقدم قرضًا مليون دولار لفيزيتا بشرم الشيخ

شرم الشيخ - أحمد عاشور وسمر السيد: أعلنت مؤسسة التمويل الدولية، اليوم الجمعة، عن استثمارها مليون دولار في شركة فيزيتا المصرية، التي تدبر منصة الكترونية تتيح للمرضى إمكانية البحث عن الطبيب المناسب بسرعة، وعبر ثلاث دول في الشرق الأوسط ومضاعفة أعدادهم لمليون مريض. وتستهدف مؤسسة التمويل من ذلك الاستثم

شارك الخبر مع أصدقائك

شرم الشيخ – أحمد عاشور وسمر السيد:

أعلنت مؤسسة التمويل الدولية، اليوم الجمعة، عن استثمارها مليون دولار في شركة فيزيتا المصرية، التي تدبر منصة الكترونية تتيح للمرضى إمكانية البحث عن الطبيب المناسب بسرعة، وعبر ثلاث دول في الشرق الأوسط ومضاعفة أعدادهم لمليون مريض.

وتستهدف مؤسسة التمويل من ذلك الاستثمار دعم ريادة الأعمال وتعزيز فرص حصول الشركات الناشئة على التمويل والمساعدة في خلق أسواق جديدة، كما يعد جزء من حزمة تمويلية أكبر تصل إلى 12 مليون دولار جمعتها فيزيتا، مؤخرًا، من عدة مستثمرين، بينها صندوق بيكو كابيتال.

وقال أمير برسوم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيزيتا، إن لمؤسسة التمويل تأثيرًا عالميًا يساعد في دعم النمو وسيفتح المجال للوصول لشبكات وآفاق عالمية جديدة.

وصرح فيليب لو هورو، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التمويل الدولية، بأن الشركات الناشئة مثل فيزيتا لديها القدرة على دفع عجلة الابتكار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يشار إلى أن استثمارات مؤسسة التمويل في السنوات الأخيرة بلغت ما يزيد عن ١٠٠ مليون دولار في عدة شركات ناشئة وصناديق ومسرعات أعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »