استثمار

مؤتمر موسع يناقش مشاكل الانتاج والتصدير

زكي بدر: تنظم النقابة العامة للغزل والنسيج عقب اجازة عيد الفطر مباشرة مؤتمراً موسعاً تحت عنوان »الصناعات النسيجية بين الحاضر والمستقبل« تحت رعاية عائشة عبد الهادي وزيرة القوي العاملة والهجرة. أكد محمد المرشدي، رئيس غرفة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات، أن…

شارك الخبر مع أصدقائك

زكي بدر:

تنظم النقابة العامة للغزل والنسيج عقب اجازة عيد الفطر مباشرة مؤتمراً موسعاً تحت عنوان »الصناعات النسيجية بين الحاضر والمستقبل« تحت رعاية عائشة عبد الهادي وزيرة القوي العاملة والهجرة.

أكد محمد المرشدي، رئيس غرفة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات، أن المؤتمر سيوجه الدعوة للمهندس رشيد محمد رشيد، وزير التجارة والصناعة، والدكتور محمود محيي الدين، وزير الاستثمار، فضلاً عن أعضاء غرفة الصناعات النسيجية والمستثمرين العاملين في قطاع الغزل والنسيج، لافتاً إلي أن مناقشات المؤتمر ستتطرق إلي المشاكل التي يواجهها القطاع بدءاً من الانتاج المحلي والتصدير، مروراً بنقص العمالة الماهرة، والتسويقين الداخلي والخارجي.

وأضاف أنه سيتم إلقاء الضوء علي المشاكل التي يتعرض لها محصول القطن المحلي، والتطرق إلي إمكانية احداث طفرة في قطاع البتروكيماويات عبر استخدام العديد من المواد الداخلة في الصناعات النسيجية.

وأكد سعيد الجوهري، رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، أنه سيسبق المؤتمر عقد سلسلة من اللقاءات مع أعضاء غرفة الصناعات النسيجية لإعداد ورقة عمل مشتركة كي يتم عرضها ضمن فعاليات المؤتمر بهدف إيجاد حلول واقعية لمشاكل القطاع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »