رياضة

ميتشو: سعيد بتولى قيادة الزمالك «فخر إفريقيا»

وقال ميتشو خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب لنادي الزمالك: «سعيد لكوني مدربًا للزمالك، أتطلع لتقديم أفضل شىء لهذا النادي

شارك الخبر مع أصدقائك

عبر الصربي ميلوتين سريدوفيتش، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، عن سعادته عقب توليه رسميًا القيادة الفنية للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب توقيعه على العقود بعد جلسة مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي.

ميتشو وصل إلى القاهرة صباح يوم الأحد الماضي، وتواجد مساء أمس الإثنين داخل مقر الزمالك في حضور مرتضى منصور؛ من أجل التوقيع رسميًا على عقود تدريبه للفارس الأبيض لمدة موسم.

وقال ميتشو خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب لنادي الزمالك: «سعيد لكوني مدربًا للزمالك، أتطلع لتقديم أفضل شىء لهذا النادي، خاصًة أن عقلية النادي ورئيسه والجماهير هي تحقيق البطولات والنجاح وهذا ما يساعدنى على تحقيق ما أريده هنا».

وعن طاقم العمل الخاص به، قال ميتشو: «فقط ثنائي من المساعدين من صربيا سيتواجدون معي خلال فترة عملى فى الزمالك وهم، دوشان ستيانوفيتش وهو مساعد من ريد ستار بلجراد، ومدرب حراس صربي يعمل في الصين حاليًا».

وعن فترة تواجده في أورلاندو بيراتس: «حزين بكل تأكيد لأننى رحلت ولكنني الآن في الزمالك وهو ما حلمت به أن أقوم بتدريب فخر إفريقيا».

واختتم ميتشو حديثه قائلًا: «أسعى دائمًا للخروج بأفضل شيء في كل مهمة أتولاها، كل مكان له طبيعة خاصة وثقافة خاصة وأنا أعي وأحترم ذلك جيدًا».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »