رياضة

رئيس الزمالك يقدم المدرب الجديد فى مؤتمر صحفى

وهاجم رئيس الزمالك الإعلام الذي يريد هدم استقرار الفريق - بحد وصفه - قائلًا: «الكل انتقدنا بعد رحيل جروس ولم يتحدث أحد عن الأهلي بعد إقالته لمدربه لاسارتي».

شارك الخبر مع أصدقائك

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على منتقديه خلال الفترة الأخيرة، بعد أن نجح رسميًا في التوقيع مع المدرب الصربي ميلوتان سريديوفيتش الشهير باسم ميتشو ليتولى قيادة الفريق اعتبارًا من الفترة الحالية.

ووقع ميتشو على عقود تدريبه لنادي الزمالك لمدة موسم، وذلك منذ لحظات قليلة في حضور رئيس القلعة البيضاء، وذلك عقب وصوله إلى القاهرة صباح يوم الأحد الماضي، قبل أن يتواجد بالأمس الإثنين داخل مقر الزمالك في حضور مرتضى منصور؛ من أجل التوقيع رسميًا على عقود تدريبه للفارس الأبيض لمدة موسم.

وقال مرتضى منصور، خلال مؤتمر تقديم المدرب ميتشو للإعلام : «لن أقف صامتًا أمام المهاجمين عبر فيديوهات اليوتيوب وسألجأ للقانون للحصول على حقي».

وعن اختيار مجلس الإدارة لتعيين ميتشو مدربًا للزمالك، قال مرتضى منصور: «النادي لن تكون خياراته وفقًا لأراء الجماهير والإعلام، جماهير الزمالك 50 مليون ولكل واحد رأي مختلف، نحن نقدم اليوم مدرب كبير صاحب سيرة ذاتية مميزة كما أن عمه هو من قاد الزمالك في الثمانينات».

تفاصيل عقد ميتشو

وعن عقد ميتشو وتفاصيله، قال مرتضى: «عقد ميتشو يمتد لموسم واحد فقط بقيمة مليون و200 ألف دولار وشرط جزائي لمدة شهرين وقد حصل على مقدم العقد بالأمس».

وهاجم رئيس الزمالك الإعلام الذي يريد هدم استقرار الفريق – بحد وصفه – قائلًا: «الكل انتقدنا بعد رحيل جروس ولم يتحدث أحد عن الأهلي بعد إقالته لمدربه لاسارتي».

وتطرق مرتضى منصور للحديث خلال المؤتمر عن فشل التعاقد مع ألكسندر ستانوفيتش قبل ميتشو، حيث قال: «لم أقبل في يوم من الأيام أن يعمل مدرب سبق له العمل في إسرائيل واسمه تم طرحه كتمويه، أنا الذي هاجمت نتنياهو على الملأ لن أقبل بذلك بالتأكيد».

الزمالك رفض ضم قفشه

وتابع: «نحن لدينا أفضل اللاعبين الآن، لا نريد التعاقد مع أى لاعب آخر، وكلاء أفشة طالبوني بضمه ورفضت لكي لا يقول أنه رفض عروضًا من الزمالك».

وتحدث رئيس الزمالك عن جهاد جريشة ولقاء الأهلي وبيراميدز الذي أقيم في كأس مصر، حيث قال: «جهاد جريشة لم يظلم الأهلي، بل ظلم الزمالك من قبل في مباراة المقاصة، الأهلي خسر مباراة صن داونز بخماسية بدون وجود جهاد جريشة».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »