اقتصاد وأسواق

مؤتمر اليورومونى الخامس يبدأ أعماله غداً في الكويت

المال ـ خاص:   تحت شعار "الاستدامة المالية والقدرة التنظيمية" تبدأ غدا الثلاثاء في الكويت أعمال مؤتمر يوروموني الخامس، وذلك بمشاركة عدد من المؤسسات المالية، ونخبة من خبراء الاقتصاد والمال، وتشارك وزارة المالية الكويتية في استضافة هذا الحدث، حيث يفتتح…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:
 
تحت شعار “الاستدامة المالية والقدرة التنظيمية” تبدأ غدا الثلاثاء في الكويت أعمال مؤتمر يوروموني الخامس، وذلك بمشاركة عدد من المؤسسات المالية، ونخبة من خبراء الاقتصاد والمال، وتشارك وزارة المالية الكويتية في استضافة هذا الحدث، حيث يفتتح المؤتمر نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية الكويتى مصطفى الشمالي، فيما سيعقد المؤتمر بحضور محافظ بنك الكويت المركزي د. محمد الهاشل.
 
 

 ووفقا لما نشرته صحيفة الشاهد الكويتية، فإن المؤتمر يرتكز في دورته الخامسة هذا العام على التحديات التي تواجه الكويت وكيفية تغيير مكانة البلد إلى الأفضل في المنطقة، علاوة على إجراء مراجعة سنوية على الاقتصاد الكويتي من خلال الجلسات التي ستعقد أثناء المؤتمر.
 
وتناقش جلسات المؤتمر وضع الأسواق المالية واستراتيجية الاقتصاد الكلي ونقاط المخاطر المحورية سعيا نحو خلق استدامة مالية في المستقبل، وستمنح المناقشات القدرة على تحليل الميزانية العامة للدولة ومصادر التمويل وإصدار الصكوك ودور الأعمال التجارية والدولية وموقف الكويت المالي والاقتصادي في المنطقة، ويتيح المؤتمر الفرصة للمشاركين للالتقاء والتواصل مع نخبة من الكويتيين العاملين في مجال السياسة المالية إضافة إلى المستثمرين الدوليين .

يذكر أن جلسات المؤتمر الذي سيعقد في فندق جي دبليو ماريوت ستدار من قبل فريق تحرير مجلة يوروموني حيث سيشارك فيها ممثلون عن اتحاد مصارف الكويت وبنك الخليج والبنك الأهلي المتحد وبنك بوبيان وغيرها من المؤسسات والجهات المحلية والعالمية ذات الاختصاص.

شارك الخبر مع أصدقائك