ثقافة وفنون

ليلة من ألف ليلة يحصد نصف مليون جنيه في أسبوعين

سلوى عثمان أعلن إسماعيل مختار، رئيس البيت الفنى للمسرح، عن تحقيق العرض المسرحي " ليلة من ألف ليلة" لإيرادات تبلغ نصف مليون جنيه، كما أكد أنه ستتم استضافة عرض جديد لذوى الاحتياجات الخاصة على مسرح "أوبرا ملك". قال مختار إن العرض المسرحى ليلة من ألف ليلة للنجم يحيى الفخرانى حقق إيرادات تصل إلى 500 أل

شارك الخبر مع أصدقائك


سلوى عثمان
أعلن إسماعيل مختار، رئيس البيت الفنى للمسرح، عن تحقيق العرض المسرحي ” ليلة من ألف ليلة” لإيرادات تبلغ نصف مليون جنيه، كما أكد أنه ستتم استضافة عرض جديد لذوى الاحتياجات الخاصة على مسرح “أوبرا ملك”.

قال مختار إن العرض المسرحى ليلة من ألف ليلة للنجم يحيى الفخرانى حقق إيرادات تصل إلى 500 ألف جنيه خلال أيام عرضه على مسرح بيرم التونسي  بالإسكندرية قبل أسبوعين وحتى الآن.

 وأضاف أن الجمهور يتوافد بشكل كبير علي المسرح يوميا وهو ما يدفع شباك التذاكر لرفع لافتة “كامل العدد”، وأكد أن العرض سيستمر حتى 12 يناير.

العرض المسرحى “ليلة من ألف ليلة” إنتاج فرقة المسرح القومي، تأليف الشاعر الراحل بيرم التونسي،  بطولة يحيى الفخرانى، لطفى لبيب، هبة مجدي، سلمى غريب، ضياء عبدالخالق، والمطرب محمد محسن ونجوم المسرح القومى، موسيقى وألحان أحمد صدقى، ديكور محمد الغرباوى، أزياء نعيمة العجمى، تنفيذ موسيقى يحيى الموجى، استعراضات مجدى صابر، إخراج: محسن حلمي.

كما وافق مختار على استضافة العرض المسرحى “مصر جميلة” يومى الخميس والجمعة 30،29ديسمبر الجارى على مسرح أوبرا ملك.

وقال المخرج أحمد السيد مدير مسرح أوبرا ملك إن العرض المسرحى “مصر جميلة” إخراج أميرة شوقى، وبطولة مجموعة من ذوى الاحتياجات الخاصة، انتاج مؤسسة الشكمجية لذوى القدرات الخاصة ويتم تقديمه للجمهور مجانا ضمن تظاهرة “مسرح مصر فى المواجهة” التى ينظمها البيت الفنى للمسرح.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »