عقـــارات

«ليفت سلاب»: ضخ 31 مليون جنيه لإعادة العمل بمقاولات الأنفاق بعد توقف 7 سنوات

يعد نشاط شق ومقاولات الأنفاق من أهم الأنشطة بشركة ليفت سلاب التي تدر أرباحا لها

شارك الخبر مع أصدقائك

قال محمود شفيق، نائب رئيس مجلس إدارة شركة «ليفت سلاب» والعضو المنتدب، إن الشركة قامت بضخ مبلغ 31 مليون جنيه لإعادة العمل بنشاط شق ومقاولات الأنفاق بعد توقف دام نحو 7 سنوات منذ عام 2012.

وأشار إلى أن هذا النشاط من أهم الأنشطة التي تدر دخلا وأرباحا للشركة، ولذلك فإن جزء كبير من زيادة رأس المال التي وافقت عليها عمومية الشركة منتصف مايو ستوجه لتطوير هذا النشاط.

وأفاد أنه سيتم زيادة الإستثمارات في قطاعي الشدات المنزلقة والرفع الثقيل والحلول الهندسية عن طريق توجيه جزء من الزيادة المزمعة لهذه القطاعات لتدعيم الآلات والمعدات الخاصة بها.

كما شدد على ضرورة عمل نقلة نوعية في هذه القطاعات لتحويلها إلى الأعمال المتكاملة وإبرام تعاقداتها كمقاول رئيسي بدلا من كونها مقاول باطن في هذه القطاعات.

ليفت سلاب: جزء من زيادة رأس المال سيتم توجيهه لتعظيم استثمارات الشركة في حيازة الأصول

وأضاف شفيق أن جزء من زيادة رأس المال سيتم توجيهه لتعظيم استثمارات الشركة في حيازة الأصول وتقليل أعباء المصروفات الإيجارية.

وأوضح أن الزيادة ستوجه لشراء مخازن وورش للشركة بقيمة إجمالية ٣ ملايين جنيه شاملة التجهيزات، كما سيتم تطوير معدات الشركة ورفع كفاءتها عبر تحديث أنظمة الرفع الثقيل، والشدات، ومعدات الأنفاق بقيمة إجمالية تصل إلى 20 مليون جنيه.

وقاربت ليفت سلاب من تسليم مشروع المآذن بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما قامت بتسليم مشاريع البيارات في مشروع منتجع الجلالة بالعين السخنة الذي تشرف عليه الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة ، بالإضافة إلى مشروعات أيضا في وادي الريان بالفيوم، وأسيوط بقيمة إنشائية بلغت نحو ٢٢ مليون جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »