بورصة وشركات

ليفت سلاب تكلف إيجل للاستشارات بدراسة مصادر التمويل

رجب عزالدين أعلنت شركة المصرية لتطوير صناعة البناء "ليفت سلاب"، عن تكليف شركة إيجل للاستشارات المالية عن الأوراق المالية، لدراسة موقف الشركة الحالى ومصادر التمويل المقترحة. وأضافت الشركة، فى بيان للبورصة المصرية: "ستقوم الشركة بإعداد الدراسات والاستشارات المالية الخاصة بمصادر التمويل المتاحة، وبما

شارك الخبر مع أصدقائك

رجب عزالدين

أعلنت شركة المصرية لتطوير صناعة البناء “ليفت سلاب”، عن تكليف شركة إيجل للاستشارات المالية عن الأوراق المالية، لدراسة موقف الشركة الحالى ومصادر التمويل المقترحة.

وأضافت الشركة، فى بيان للبورصة المصرية: “ستقوم الشركة بإعداد الدراسات والاستشارات المالية الخاصة بمصادر التمويل المتاحة، وبما يتناسب مع حجم التمويل المطلوب للمشروعات المستقبلية، وكذا دراسة موقف الشركة الحالى”.

ووافق مجلس إدارة الشركة فى أكتوبر الماضى، على ضخ استثمارات بـ 345 مليون جنيه فى مجالات مختلفة.

وتقدمت الشركة فى نفس الشهر بعرض لنقابة التجاريين الفرعية للمساهمة في تطوير قطعة أرض مملوكة لها باستثمارات تقدر بـ 200 مليون جنيه كمطور عقاري، بالمشاركة مع جمعية إسكان أعضاء نادي هليوبوليس الرياضي.

وتعاقدت الشركة على المشاركة على إنشاء مشروع سكني على مساحة 16.8 ألف متر مربع في مركز الحمام بمحافظة مطروح، بقيمة إجمالية 60 مليون جنيه، كما تعاقدت على تنفيذ 35 بئراً بإجمالي قيمة 72 مليون جنيه.

وتدرس الشركة التوسع في السوق السعودي فيما يخص نشاطها التخصصي بمدينة مكة المكرمة باستثمارات 25 مليون جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك