سيـــاســة

ليبرمان: مستمرون في العملية العسكرية وسندمر الأنفاق

نقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلي "أفيجدور ليبرمان"، في كلمة له أثناء اجتماع اللجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست، بشأن العملية العسكرية التي تشنها إسرائيل علي قطاع غزة.

شارك الخبر مع أصدقائك

 

عادل عبد الجواد:
 
نقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلي “أفيجدور ليبرمان”، في كلمة له أثناء اجتماع اللجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست، بشأن العملية العسكرية التي تشنها إسرائيل علي قطاع غزة.

 
 وشدد ليبرمان في كلمته علي أن العملية العسكرية لم تنتهي بعد في قطاع غزة, مؤكدا مواصلة جيش بلاده تدمير أنفاق غزة.. وعلي ضرورة حسم القرارات بالنسبة للمراحل القادمة من العملية العسكرية في غزة, حتي يعود الهدوء للقطاع مجددا, ويتحقق الهدوء والأمن لسكان إسرائيل, وتحطيم قدرات حماس على إطلاق الصواريخ, واقترح ليبرمان إحالة السيطرة على قطاع غزة الى الأمم المتحدة.
 
وأكد علي وجود ثلاثة احتمالات لإنهاء العملية العسكرية، الأول يتمثل في التوصول إلى تفاهمات واتفاقية، والثاني إخضاع حركة حماس بشكل كامل “وهو تسليم القطاع للأمم المتحدة”، والثالث الاعتماد على قوة الردع والرد على صواريخ حماس, لكنه اعتبر الاحتمال الثالث غير عملي، كونه يبقي المبادرة في يد حركة حماس.

شارك الخبر مع أصدقائك