لويدز للتأمين : العودة للمكاتب كما كان قبل كورونا شبه مستحيلة

لويدز للتأمين تقترب من تقليص العمل بالمكاتب والاعتماد على الوسائل الافتراضية

لويدز للتأمين : العودة للمكاتب كما كان قبل كورونا شبه مستحيلة
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

7:02 م, الأثنين, 16 نوفمبر 20

قال بروس كارنيجى، رئيس مجلس إدارة يمكن أن يبدو في نهاية المطاف وكأنه مقهى مرة أخرى.

ومن المعروف أن لويدز أقدم سوق تأمين في العالم ، بدأ حياته كمقهى منذ حوالي 334 عامًا وهو واحد من آخر الأسواق المالية المتبقية وجها لوجه حتى الآن، ويشتهر مركز السوق بأرضية الاكتتاب الضخمة، وهو المكان الذي يلتقي فيه الوسطاء ومتعهدو الاكتتاب بشكل تقليدي لإبرام صفقات إعادة  تأمين للعملاء في جميع أنحاء العالم.

وأشار كارنيجى إلى أن COVID-19  لقاعة التداول في 19 مارس 2020، تم اكتشاف أهمية التعاملات الافتراضية بغرفة الاكتتاب فى ضوء قيود الإغلاق.

أكدت لويدز للتأمين  خططها لإعادة فتح غرفة الاكتتاب اعتبارًا من الأول من سبتمبر 2020، مع تطبيق إجراءات السلامة.

وبدأ عدد من الموظفين فى في لندن وأماكن أخرى في جميع أنحاء البلاد ومع ذلك ، سرعان ما بدأ معدل الإصابة بـ COVID-19 ومعدل الوفيات في الارتفاع مرة أخرى في المملكة المتحدة ، مما دفع الحكومة إلى حث الناس مرة أخرى على العمل من المنزل حيثما أمكن ذلك.

تعديل مواعيد العمل بسبب الموجة الثانية من كورونا

ورداً على ذلك ، أعلنت لويدز ن تعديلات في ساعات عمل غرفة الاكتتاب الخاصة بها. بين الخامس نوفمبر الحالى حتى اول ديسمبر المقبل 2020 ، وستبقى غرفة الاكتتاب مغلقة كل يوم ما عدا الأربعاء ، حيث ستكون مفتوحة لفئات الأعمال الكاملة.

وحثت لويدز للتأمين على حجز المواعيد مسبقًا نظرًا لضيق المساحة ، وقال إن الوسطاء والمتعهدين على حد سواء سيكونون قادرين على الاتصال بمن هم خارج لويدز عبر الأكشاك الرقمية في المقهى.

وبالرغم من إثارة الأخبار الأخيرة عن لقاح لفيروس كورونا الجديد الآمال في العودة إلى الحياة الطبيعية في النصف الثاني من العام المقبل ويبقى أن نرى بالضبط متى يتوفر لقاح قابل للتطبيق وأيضًا متى يمكن طرحه عالميًا.

وبالنسبة للويدز والطريقة التي يعمل بها تاريخياً ، يمكن أن يؤدي تأثير الوباء إلى بعض التغييرات المهمة للغاية.

تقليص مكاتب العمل القرار الأقرب فى عام 2021

وكشف رئيس مجلس إدارة لويدز إلى أنه على الرغم من عدم اتخاذ أي قرار بعد ، إلا أن المشاورات المقررة لعام 2021 قد تؤدي إلى تقليص حجم غرفة الاكتتاب.

وتكون الحاجة إلى مكاتب الاكتتاب أقل أهمية من مجرد تهيئة البيئة المناسبة للناس للالتقاء ومناقشة أنواع مختلفة من مخاطر التأمين.

قال كارنيجي في بيئة مختلطة، سيكون بعض الأشخاص في الغرفة لإجراء هذه المحادثة وبعض الأشخاص سيكونون على الحائط متصلين رقميًا”.