اقتصاد وأسواق

«لوريال» تعلن عن الفريق الفائز بمسابقة براند ستورم لتمثيل مصر بفرنسا

نظمت شركة لوريال مصر حلقة نقاشية للإعلان عن الفريق الفائز بمسابقة براند ستورم لعام 2019، والتي تقام للسنة الرابعة على التوالي. ضمت المسابقة 390 طالبا من أكثر من 24 جامعة من أفضل الجامعات في مصر الخاصة والحكومية، حيث سيحصل الفريق…

شارك الخبر مع أصدقائك

نظمت شركة لوريال مصر حلقة نقاشية للإعلان عن الفريق الفائز بمسابقة براند ستورم لعام 2019، والتي تقام للسنة الرابعة على التوالي.

ضمت المسابقة 390 طالبا من أكثر من 24 جامعة من أفضل الجامعات في مصر الخاصة والحكومية، حيث سيحصل الفريق الفائز على فرصة تمثيل مصر في المسابقة الدولية التي ستقام في باريس بين 60 دولة في مايو المقبل، تأتي المبادرة تماشيًا مع استراتيجية الشركة فيما يتعلق بدعم الابتكار وريادة الأعمال.

حضر الحلقة النقاشية مجموعة من الإعلاميين وكبار مسئولي شركة لوريال مصر، على رأسهم حسام سليمان -رئيس قطاع الموارد البشرية، ونهلة مختار -مدير التواصل والعلاقات العامة في شركة لوريال مصر، إضافة إلى الفرق الفائزة في مسابقة براند ستورم لعامي 2018 و2019 والذين قاموا بعرض مشاريعهم المبتكرة وعرض تجربتهم مع مسابقة براندستورم على المستويين المحلي والعالمي.

تسهم مسابقة براند ستورم في خلق كوادر مصرية شابة، وتعمل على تأهيلهم لسوق العمل، حيث تقوم بإتاحة فرصة فريدة لطلاب الجامعات لإطلاق العنان لإبداعاتهم وتحويل أفكارهم المبتكرة إلى واقع ملموس.

وفي هذا الإطار، تلتزم شركة لوريال مصر بتقديم الدعم والإرشاد للفرق المشاركة وصقل مهاراتهم على مدار 6 شهور.

وأعرب حسام سليمان -رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة لوريال مصر عن سعادته بجودة المشاريع المشاركة، وأكد أن اختيار فريق واحد فائز لم يكن مهمة سهلة لالتزام وتفاني باقي المجموعات . كما قال: “قدمت الفرق الفائزة لعامي 2018 و2019 أمثلة حية للمواهب المصرية الشابة الواعدة، حيث أثبت الطلاب قدرتهم على المنافسة دولياً”. وصرح: “فخور بالأداء المتميز لجميع المشاركين وهو ما يمثل قوة دافعة لنا للاستمرار في التمكين المستدام بهدف تمكين الشباب الواعدة”

وأضاف حسام: ” سعداء بمشاركة مجموعة من الطلاب من 24 جامعة حكومية وخاصة، ما يؤكد التزايد المستمر في أعداد المشاركين لمسابقة براندستورم كل عام من مختلف المحافظات، وأننا أصبحت لدينا مجموعة من السفراء في معظم الجامعات ساهموا بصورة كبيرة في زيادة الوعي والمعرفة حول المسابقة.

واستطرد قائلاً: “أهنئ الفريق الفائز، وأتطلع إلى نجاحهم في المسابقة النهائية الدولية بفرنسا”

جدير بالذكر أن شركة لوريال أطلقت مسابقة براند ستورم منذ 26 عاماً، وهي تعد واحدة من المسابقات الفريدة حول العالم. كما منحت عدداً من جوائز الموارد البشرية. استقطبت المسابقة أكثر من 150,000 مشارك من 60 دولة خلال السنوات الماضية.

وتتيح المسابقة الفرصة للمواهب بخوض تجربة متميزة يستطيعون من خلالها اكتشاف الشركة وتحدياتها وثقافتها الداخلية، كما تسمح بتنمية مهاراتهم من خلال توفير الأدوات التعليمية اللازمة، كل عام، تساعد مسابقة براند ستورم في توظيف من 150 إلى 200 شخص.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »