لايف

«لوريال باريس» تطلق حملة لتسليط الضوء على أكثر النساء إلهاماً بالشرق الأوسط

والتي تأتي كجزء من استراتيجية المنتج التي تحرص على دعم وتمكين المرأة

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت مجموعة لوريال باريس لمستحضرات التجميل، حملة “كوني Infallible” والتي تأتي كجزء من استراتيجية المنتج التي تحرص على دعم وتمكين المرأة، حيث تقوم الحملة بتسليط الضوء على عدد من النساء الملهمات بمنطقة الشرق الأوسط.

وكانت كل من ياسمين غيث ومنال رستم وجهان لنساء ملهمات من مصر، بجانب أسيل عمران ورها محرق من السعودية ودانييلا رحمة من لبنان اللاتي تجتمعن لمشاركة تحدياتهن التي ساعدتهن على تحقيق آمالهن وأحلامهن، وجعلتهن على ما هن عليه اليوم.

وتهدف “كوني Infallible” التأكيد على أن جميع النساء تستطعن ان تحققن أحلامهن وتخطى العقبات والتحديات للوصول للهدف.

اقرأ أيضا  مد أجل الحكم على 35 متهمًا في أحداث «شغب جزيرة الوراق» إلى 27 ديسمبر

وقالت ياسمين غيث، الناجية من السرطان: “سعيدة بمشاركتي في حملة “كوني Infallible” والتي تهدف إلى دعم وتمكين المرأة وتشجيعها وأتمنى أن أكون مصدر لإلهام السيدات اللاتي يواجهن التحديات في حياتهن، خاصةً أني واجهت العديد منها واستطعت أن أتخطاها”.

وأضافت: “من أربع سنين في 9\6\2016 كان أوحش يوم في حياتي، يوم ما عملت العملية وتأكدت أن عندي سرطان، من أربع سنين لو كان حد قال لي سيبي التدريس وهتخفى وهتكوني مصدر امل لناس كتير وهتبقي في حته تانية وهتحققي أحلام حتى ماحلمتيهاش كنت هضحك ومش هصدق ، لكن تعدي الأيام والسنين وربنا يثبت لي إن خططه وترتيبه أحسن من ألف خطة بنحطها لنفسنا.

اقرأ أيضا  الصحة: تسجيل 361 إصابة جديدة بفيروس كورونا و13 وفاة

وتابعت: ” أنا دلوقتي متعافية تماما وممتنة جدا لكل شخص وقف جنبي ووثق بي”.

وواصلت: “على الرغم من أن كثيرا من الناس قالوا إنه “من المستحيل تحقيق حلمي ” وواجهت الكثير من الإحباطات، لكني لم أستمع إليها، ولم أتوقف أبداً. حلمت وعملت بجد وبذلت كل الجهد اللازم للوصول إلى حلمي، ولا يزال لدي الكثير لتحقيقه، لأنني أؤمن أنه يجب على كل شخص أن يؤمن بقدراته لتحقيق أحلامه”.

اقرأ أيضا  مجلس الوزراء يُهنئ المسئولين الفائزين بجائزة «التميز الحكومي العربي»

بينما قالت منال رستم في فيديو حملة كوني Infallible عبر صفحات التواصل الاجتماعي: قالوا إن المرأة لا تتحمل ضغط كبير، ولكن بإمكانك تغيير قوانين اللعبة.

وتهدف حملة “كوني Infallible” التي أطلقتها شركة لوريال إلى تمكين النساء في جميع أنحاء العالم من خلال إبراز جمالهن الطبيعي بمنتجات عالية الجودة. جميع المنتجات تدوم طويلاً من حيث اللون والتغطية والتعبئة في عبوات ذات جودة عالية. وتأتي منتجات Infallible لتتماشى مع الحياة اليومية لكل امرأة، حيث إنها تساعد المرأة في تحقيق حريتها وآمالها وأحلامها، يومًا بعد يوم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »