نقل وملاحة

لنقل 3500 راكب.. «مصر للطيران» تطلق 18 رحلة جوية الخميس

إلي 16 وجهة عربية وأجنبية

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم شركة مصر للطيران ، تشغيل 18 رحلة جوية اليوم الخميس لنقل ما يقرب من 3500 راكب، وذلك بخلاف الرحلات الداخلية و الشحن الجوى، ورحلات استثنائية إلى كل من جدة والمدينة المنورة والرياض.

وقال مصدر بالشركة، إن هناك 16 وجهة عربية وأجنبية سيتم تسيير الرحلات إليها بمعدل رحلة واحدة إلي كل من لندن- الكويت – أثينا – ميلانو – باريس – نيويورك – عنتيبي – فرانكفورت – بروكسل – البحرين – بيروت – بانكوك – الشارقة – أديس أبابا و رحلتين جويتين إلي دبي وأبو ظبي.

وكانت شركة مصر للطيران قد أهابت بعملائها المسافرين إلى مطار الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من يوم 15 يوليو الجاري، وحتى إشعار آخر، ضرورة إجراء اختبار PCR بنتيجة سلبية الصادرة من أحد المعامل المركزية المعتمدة في مصر قبل السفر من القاهرة إلى الشارقة حتى يتم السماح بصعودهم إلى الطائرة.

وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها السلطات المختصة بإمارة الشارقة لتقليل انتشار فيروس كورونا، وفي ضوء التحديثات الواردة من مختلف الدول بشأن إجراءات السفر.

وطالبت الشركة عملائها المسافرين إلى الشارقة ضرورة التواصل مع مركز اتصالات مصر للطيران 1717 من أي محمول أو 090070000 لمراجعة حجوزاتهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »