رياضة

«لم يتذوق الأبيض طعم الخسارة معه».. ماذا يفعل القطبان مع أمين عمر في الدوري؟

يستضيف الأهلي نظيره الزمالك في التاسعة والنصف، مساء اليوم، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري. وكانت لجنة التحكيم التابعة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلنت عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في الجولة 21 من…

شارك الخبر مع أصدقائك

يستضيف الأهلي نظيره الزمالك في التاسعة والنصف، مساء اليوم، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري.

وكانت لجنة التحكيم التابعة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلنت عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في الجولة 21 من الدوري المصري، حيث سيكون أمين عمر حكما للساحة.

ويعاون عمر، يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح، وأحمد الغندور حكمًا رابعًا، وفي حجرة حكم الفيديو المساعد، يجلس محمود عاشور ويعاونه محمود بسيوني.

اقرأ أيضا  موسيماني يكشف «قائمة الأهلي» فى مواجهة الترجي التونسي

وسبق لـ«أمين عمر» أن أدّار للنادي الأهلي 13 مباراة في الدوري المصري، فاز الأهلي في 9 منها، وتعادل مرتين وخسر في مثلهما، كما أشهر 18 بطاقة صفراء في وجه لاعبي القلعة الحمراء، وبطاقة حمراء واحدة فقط، واحتسب 4 ركلات جزاء للأهلي.

وفيما يتعلق بالزمالك، فقد أدار الحكم الدولي 20 مباراة للأبيض في بطولة الدوري، فاز الأبيض في 17 وتعادل في 3 ولم يتعرض لأي هزيمة، كما أشهر 30 بطاقة صفراء في وجه لاعبي الزمالك، وبطاقتين حمراوين، واحتسب 10 ركلات جزاء.

اقرأ أيضا  الأمن يوافق على طلب الترجي التونسي بحضور 5000 مشجع أمام الأهلي

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، فيما يحل الأهلي ثانيًا برصيد 40 نقطة من 18 مباراة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »