تأميـــن

لم نرصد حرق أسعار وثائق التأمين

المال - خاص:   اكد الدكتور عادل منير رئيس هيئة الرقابة علي التأمين عدم رصد حالات لحرق اسعار الوثائق داخل السوق. واوضح ان المنافسة السعرية تمر بمراحل احتدام متفاوتة بين شركات تعمل داخل سوق حرة لا تعترف بفرض التعريفات.  …

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص:
 
اكد الدكتور عادل منير رئيس هيئة الرقابة علي التأمين عدم رصد حالات لحرق اسعار الوثائق داخل السوق. واوضح ان المنافسة السعرية تمر بمراحل احتدام متفاوتة بين شركات تعمل داخل سوق حرة لا تعترف بفرض التعريفات.
 

وكانت قد سادت حالة من الاستياء داخل سوق التأمين بسبب ما يتردد حول قيام جمعية التأمين التعاوني بالنزول بأسعار وثائقها الي مستويات متدنية، خاصة في فرعي التأمين التكميلي علي السيارات والتأمين الطبي، مما دفع عددا من مسئولي الشركات للتأكيد لـ«المال» ان هناك حرقا لاسعار وثائق التأمين.
 
وقال د. منير إن الجمعية مثلها كأي شركة تنافس وفقا لظروفها وتسعي الي تجميع محافظ قوية من السوق، وان الفيصل النهائي هو التقارير المالية التي تقدمها للهيئة، والتي اذا اثبتت تحقيق اي فرع من فروع التأمين لخسائر خلال ثلاث سنوات متتالية فإن الهيئة ستمنع الشركة من ممارسة نشاطها في هذا الفرع، اضافة الي تدعيم احتياطياتها وفقا للقانون.

شارك الخبر مع أصدقائك