سيــارات

لمدة‮ ‬5‮ ‬سنوات‮.. ‬بعد مفاوضات مع‮ »‬زوتي‮« ‬الصينية

انتهت مفاوضات شركة »المسلمي« مع »زوتي« الصينية بتجديد عقد وكالة سيارات »إكسبلوجن« لمدة 5 سنوات للشركة بعدما شهدت الفترة الماضية تعنتاً من الجانب الصيني في التجديد لوكيله المحلي.   وبرر الجانب الصيني تأجيله تجديد التعاقد مع »المسلمي« إلي انخفاض مبيعات…

شارك الخبر مع أصدقائك

انتهت مفاوضات شركة »المسلمي« مع »زوتي« الصينية بتجديد عقد وكالة سيارات »إكسبلوجن« لمدة 5 سنوات للشركة بعدما شهدت الفترة الماضية تعنتاً من الجانب الصيني في التجديد لوكيله المحلي.
 

وبرر الجانب الصيني تأجيله تجديد التعاقد مع »المسلمي« إلي انخفاض مبيعات »إكسبلوجن« في السوق المصرية، حيث انتهي العقد السابق مؤخراً.

وكشف إيهاب المسلمي، رئيس مجلس إدارة شركة المسلمي، الوكيل الوحيد والحصري للعلامة التجارية الصينية، إكسبلوجن، في تصريحات لـ»المال«، عن أن الشركة استطاعت تجديد عقد وكالة »إكسبلوجن« الصينية لخمس سنوات مقبلة، بعد زيارات متتالية للشركة الصينية »زوتي« المنتجة لسيارات »إكسبلوجن«.

وقال المسلمي إن الشركة تخطط لزيادة مبيعاتها خلال 2011 لتزيد بنسبة %50 بالإضافة إلي زيادة المشروعات الخاصة بمراكز خدمة ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار وصالات العرض، مشيراً إلي أن »المسلمي« تخصص ما يقرب من 50 مليون جنيه في صورة استثمارات توسعية للشركة خلال 2011.

وأضاف أنه سيتم إنشاء مركز خدمة في مدينة الإسكندرية بالإضافة إلي صالتي عرض إحداهما بالإسكندرية الاخري بمنطقة شمال القاهرة.

وقال المسلمي إن الشركة ستطرح طرازاً جديداً خلال أواخر العام ليدعم المبيعات بجانب طرازي »اكسبلوجن 1« و»اكسبلوجن 2«.

شارك الخبر مع أصدقائك