رياضة

لماذا يعتبر يوفيتش هو الصفقة الأنسب لزيدان وريال مدريد هذا الصيف

بالنسبة للفرنسي زين الدين زيدان لم يفضل خيار الأرجنتيني إيكاردي وأيضًا الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير على الرغم من إدراكه لحاجته لمهاجم مضمون، واختار يوفيتش والذي من الممكن الاعتماد عليه في مركز الجناح ليلعب مع كريم بنزيما في نفس التشكيل الأساسي الخاص بزيدان في المستقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تعاقده مع اللاعب الصربي لوكا يوفيتش، وذلك عبر بيانًا صحفيًا، أكد خلاله أن إدارة العملاق الإسباني توصلت لاتفاق مع نادي آينتراخت فرانكفورت بشأن انتقال اللاعب صاحب الـ21 عامًا في انتظار الكشف الطبي.

ولكن السؤال هنا يطرح نفسه، لماذا تعاقد الملكي مع اللاعب الشاب صاحب الـ21 عامًا؟ ولماذا هو الصفقة الأنسب لزيدان وريال مدريد في مشروع الفريق الجديد؟

السبب الأول أن تعاقد الملكي مع يوفيتش جاء لأنه يناسب خطط الفريق مع الفرنسي زيدان، وهو ما كانوا يبحثون عنه، خاصًة وأن يوفيتش لديه حس تهديفي ويستطيع اللعب بالقدمين ومميز بالرأس، وإضافة إلى ما يقدمه داخل الملعب فهو لديه القابلية لكونه بديلًا لكريم بنزيما.

السبب الثاني لأهمية يوفيتش هو عدم وجود أي أزمة بالنسبة للاعب بشأن الجلوس على دكة البدلاء، لاسيما وهو في عمر صغير لازال أمامه الوقت لإثبات نفسه، بعكس إيكارد الذي كان سبب استبعاده الرئيسي من خطط ريال مدريد ليست قيمته السوقية بل لأنه لن يرضى بالجلوس على مقاعد البدلاء، في ظل تواجد بنزيما في الخط الأمامي، والذي يمثل «الشمعة المضيئة» للفريق خاصًة مع الموسم المنتهي، بعد تسجيله لـ30 هدفًا وصناعته لـ11 أخرين.

ولذلك وبالنسبة للفرنسي زين الدين زيدان لم يفضل خيار الأرجنتيني إيكاردي وأيضًا الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير على الرغم من إدراكه لحاجته لمهاجم مضمون، واختار يوفيتش والذي من الممكن الاعتماد عليه في مركز الجناح ليلعب مع كريم بنزيما في نفس التشكيل الأساسي الخاص بزيدان في المستقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك